الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حزب الشعب الفلسطيني يدعو لتحرك شعبي اثناء زيارة رايس للمنطقة

نشر بتاريخ: 24/07/2006 ( آخر تحديث: 24/07/2006 الساعة: 11:01 )
نابلس- معا- دعا نصر ابو جيش عضو اللجنة المركزية لحزب الشعب الفلسطيني الى تعزيز التحرك الشعبي الفلسطيني خلال زيارة رايس للمنطقة واقامة اوسع اصطفاف وطني في مواجهة الافكار التي تحملها.

واضاف ابو جيش في بيان وصل"معا" نسخة عنه:" انه وفي الوقت الذي يواصل الجنون العسكري الاسرائيلي غاراته وعدوانه المدمر على لبنان وفلسطين، تأتي زيارة وزيرة الخارجية الاميركية كونداليزا رايس الى المنطقة، لتكمل مسلسل الانحياز الاجرامي الفاضح لتصفية قضية فلسطين ولبنان، وخضوع المنطقة للهيمنة الاميركية والاسرائيلية كليا".

وأكد ابو جيش ان الشعب الفلسطيني يعلن عن تضامنه الكامل مع الشعب اللبناني، داعيا شعوب المنطقة الى التظاهر في كافة عواصم الدول العربية للتنديد بهذه الزيارة وباستمرار العدوان ضد فلسطين ولبنان.

واضاف ابو جيش ان الزيارة التي تقوم بها وزيرة الخارجية الاميركية الى فلسطين، تمثل استمرارا لدعم العدوان الاسرائيلي والتغطية عليه، ما يعني استمرار التدمير الكامل لبلد، عبر تزويد اسرائيل بأسلحة متطورة جدا ومحرمة دوليا للنيل من صمود الشعبين الفلسطيني واللبناني وعبر تعطيل مجلس الامن.

وشدد ابو جيش على ان المعارك الدائرة حاليا هي بين ارادتين، ارادة الاحتلال والبطش والعدوان، وارادة شعبية كفاحية مناضلة تسعى الى الانعتاق من كافة الاحتلالات والهيمنة في المنطقة.

وجدد ابو جيش دعم حزب الشعب الفلسطيني لدعوة القوى الوطنية والاسلامية الداعي للاضراب الشامل في يوم زيارة رايس، والى التظاهر احتجاجا على سياسة الادارة الاميركية واستخدامها لحق الفيتو ضد وقف العدوان على شعبنا واطلاق يد الاحتلال ضد الشعبين الفلسطيني واللبناني.