الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب أعضاء مجلس أولياء امور الطلبة الموحد في محافظة اريحا

نشر بتاريخ: 04/11/2010 ( آخر تحديث: 04/11/2010 الساعة: 13:42 )
اريحا- معا- بحضور مدير التربية والتعليم الأستاذ محمد الحواش والنائب الفني بسمات سالم والنائب الإداري خضر ابوبشاره وشيرين جودة من قسم النشاطات ورئيس قسم العلاقات العامة موسى ابورومي وعدد من أولياء امور الطلبة في المدارس، عقدت مديرية التربية والتعليم اجتماعا لانتخاب مجلس أولياء الأمور الموحد للمحافظة للعام 2011-2012.

واستهل مدير التربية والتعليم الاستاذ محمد الحواش الاجتماع بكلمة ترحيبية بالحضور بالتأكيد على أهمية مجالس أولياء الأُمور في المدارس في زيادة التواصل بين المدرسة والبيت والمجتمع المحلي.

وشدد على ان مجلس اولياء الامور يجب ان يكون عونا لتنفيذ ما تسعى إليه وزارة التربية والتعليم من تنفيذ السياسات والبرامج التعليمية بما يخدم الطلبة و بحث القضايا التي تهم الطلبة و التعليم في المدارس.

وأشاد الحواش بجهود مجلس اولياء الامور السابق وحث الأعضاء الجدد على مزيد من العمل في خدمة الطلبة.

من جانبها أكدت النائب الفني بسمات سالم على دور المجلس في العمل على تنمية المجتمع ومساعدة المدرسة على القيام بدورها وتذليل الصعوبات التي تواجه الطلاب بصورة عامة.

وفي نهاية الاجتماع تمت عملية الانتخاب ( بالاقتراع) وجاءت النتائج وفق مايلي: محمد الحواش مدير التربية والتعليم- رئيس المجلس، جهاد براهمة -نائب الرئيس، شيرين جودة- امين السر، هند اليماني-أمين الصندوق، بسمات سالم- عضو. النائب الفني في مديرية التربية والتعليم، وليد عوض-عضو. ممثلا عن مدرسة ابو بكر الصديق الاساسية العليا، إبراهيم احمد زبيدات- عضو. ممثلا عن مدرسة زبيدات الثانوية، رضا ابو ستة- عضو. ممثلا عن مدرسة ذكور العوجا الثانوية، يوسف احمد مساعيد- عضو. ممثلا عن مدرسة ذكور الجفتلك، رشيد محمد الصرفندي- عضو. ممثلا عن مدرسة ذكور زهرة المدائن الاساسية، عالية براهمة- عضو. ممثلة عن مدرسة البحتري الأساسية الدنيا وانشراح نجوم- عضو. ممثلة عن مدرسة بنات العوجا الثانوية.