الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعثة قدامى اريحا تغادر إلى تونس لإجراء لقائين وديين مع الفرق التونسية

نشر بتاريخ: 04/11/2010 ( آخر تحديث: 04/11/2010 الساعة: 17:57 )
أريحا - معا - فتحي براهمة - غادرت ظهر اليوم بعثة قدامى اريحا متوجهة للعاصمة التونسية لإجراء مباراتين وديتين بكرة القدم مع فريقي المجمع الكيمائي ومؤسسة بنايل البنكية، تلبية لدعوة المنظمة الوطنية للثقافة والرياضة والعمل في الجمهورية التونسية، وتستمر زيارة بعثة قدامى أللاعبين حتى العاشر من الشهر الجاري، وسيتضمن برنامج زيارة فريق القدامى جولة سياحية لأعضاء البعثة لعدد من المواقع التاريخية والأثرية وفي العاصمة التونسية.

ويرأس الوفد عضو المجلس التشريعي جهاد طملية إضافة للعميد جبر عصفور رئيس اتحاد الكرة الطائرة ومحمد عيد إداري البعثة منسق الزيارة واللاعبون: احمد عيد ومحمد القطري ومعين حماد وجميل براهمة وحسن صندوقة وخالد أبو غوش وإياد فلنة وإسماعيل جمعة واحمد بدران.

وأفاد محمد عيد منسق الزيارة أن الوفد سيتابع اللقاء الودي بين منتخبنا الوطني للآنسات ونظيرة التونسي يوم الأحد القادم، كما أن فريق القدامى سيلاقي في طريق العودة فريق قدامى نادي الكرمل احد أندية محافظة اربد.

يذكر إلى أنة تم الاتفاق على هذه الزيارة خلال مشاركة فريق القدامى في البطولة الدولية لخماسي كرة القدم لقدامى اللاعبين والتي أقيمت في هنغاريا مطلع العام الحالي، بمشاركة العديد من الفرق ومن بينها الفريق التونسي.