الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي خريجي دير الغصون يكرم الناجحين في الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 24/07/2006 ( آخر تحديث: 24/07/2006 الساعة: 12:25 )
طولكرم- سلفيت- معا- اقام نادي خريجي دير الغصون مهرجانا كبيرا لتكريم الناجحين في امتحان الثانوية العامة في مدارس دير الغصون شمل 170طالبا وطالبة وقد حضره الاف من ابناء البلدة والعديد من المسؤولين وممثلي الهيئات المحتلفة وممثلي عن جامعة النجاح الوطنية والجامعة العربية الامريكية.

والقى حازم عمر رئيس النادي كلمة النادي مرحبا بالجمهور والضيوف مستذكرا غياب جمال ابو طريف والذي اعتاد المشاركة في هذا المهرجان السنوي وكذلك غياب وزير الاشغال العامة المهندس عبد الرحمن زيدان والذي ابرق مهنئا الطلبة وذويهم وهو الذي منعته الظروف الراهنة من التواصل معهم.

واكد عمر حرص النادي على اقامة التكريم بالرغم من كل الظروف القاهرة التي يمر بها الشعب الفلسطيني, مركزا على ان العلم من اهم عوامل الانتصار في المواجهة, داعيا الطلبة الى اختيار الجامعات المحلية لانها دعم للصمود في هذه البلاد.

والقى عبد الناصر صالح مدير عام وزارة الثقافة لمحافظات الشمال كلمة شكر فيها النادي, مؤكدا على ان هذا الشعب شعب الشهداء صانع التحديات والمجد القادم, داعيا المسؤولين والجامعات المحلية الى الالتفات للطلبة وخاصة في هذه الظروف الصعبة وتقديم المنح لهم ممثل التربية والتعليم هنأ الطلبة وذويهم.

والقى كل من الدكتور سليمان خليل ممثل جامعة النجاح الوطنية كلمة بارك فيها للطلاب باسم رئيس الجامعة رامي حمد الله وشرح عن هذه الجامعة وتخصصاتها وكلياتها, متمنيا للطلاب مزيدا من التقدم والنجاح.

والقى ممثل الجامعة العربية الامريكية بلال الاشقر كلمة الجامعة والذي بارك للطلاب, مبينا اقسام الجامعة الناشئة وتخصصاتها, معلنا عن تقديم منح دراسية للطلبة المتفوقين في المحافظة.

الطالب محمد الدرك الاول على البلدة القى كلمة الخريجين واصرارهم على النجاح
والمتابعة حتى يكونوا قادرين على خدمة وطنهم وامتهم كمواطنين صالحين وشكر
نادي الخريجين الذي وفر له ولزملائه هذا التكريم الرائع والذي حفزهم على مزيد
من العطاء والتنافس.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والتي احيتها فرقة الغرباء وفرقة السراج للدبكة وشارك فيها الفنان الفلسطيني محمد الفقيه بفقرة.

وفي نهاية الحفل قام ممثلي النادي والهيئات المحليةوالمؤسسات والمتبرعين بتوزيع الجوائز والدروع على الطلبة كما تم توزيع اكثرمن 30جائزة قيمة على الجمهور.