الأربعاء: 18/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نابلس- دراسة ابتدائية لقادة وقائدات المجموعات الكشفية

نشر بتاريخ: 05/11/2010 ( آخر تحديث: 05/11/2010 الساعة: 13:03 )
نابلس -معا- عقدت مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس دراسة ابتدائية لقادة و قائدات المجموعات الكشفية في المحافظة تحت شعار المئوية الكشفية، حيث بدأت هذه الدراسة المقررة ضمن خطة المفوضية السنوية يوم أمس في مقر مجموعة كشافة العودة التابعة لنادي جبل النار، بمشاركة 21قائدا وقائدة مثلوا كل من مجموعة كشافة ومرشدات العربي المسيحي ومجموعة كشافة ومرشدات العودة و عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح ومجموعة كشافة البيدر و مجموعة مرشدات زهرة المدائن.

وقدم قائد الدراسة شوكت لباده أهداف وأغراض الدراسة ومن ثم قام قائد الفرقة أيمن مظهر بإعطاء التعليمات وتقسيم الطلائع وتوزيع المهام على القادة والقائدات المشاركين.

من جهته بارك أمين عام جمعية الكشافة و المرشدات الفلسطينية القائد محمد درويش الدهدار و رئيس هيئة التدريب القائد محمد جميل سوالمة هذه الدراسة معبرين عن أملهم في أن تثمر قادة و قائدات يبذلون الغالي و النفيس في سبيل فلسطين أرضا وشعبا.

يذكر أن هيئة التدريب ضمت كل من شوكت لباده قائدا للدراسة و أيمن مظهر قائدا للفرقة و القائدة عبير عسقلان و القائد فتحي الدلال والقائد جبرا زرافيلي والقائد جمال سبيتاني والقائد رسلان تيم، حيث سيتم توزيع الشهادات على المشاركين ضمن سلسلة نشاطات المئوية الكشفية الفلسطينية.