الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تحت رعاية د.سلام فياض قدامى طولكرم يقابلون وزارة المالية

نشر بتاريخ: 05/11/2010 ( آخر تحديث: 05/11/2010 الساعة: 14:12 )
طولكرم – معا - منتصر العناني – في صورة تكريم شُهداء وزارة المالية والذين إستشهدوا في حادث طرق أثناء تأديتهم لواجبهم وهم الشُهداء حكيم إبو حصيرة وأحمد البيطار ومنى يونس وتحت رعاية وزير المالية د. سلام فياض وتكريماً لأرواحهم الطاهرة , من المقرر أن تُقام مباراة يوم غدٍ السبت الساعة الثالثة عصراً على ملعب الشهيد جمال غانم بحضور ممثل وزير المالية ومندوباً عن الكتور سلام فياض وممثلين عن المكتب الحركي والنقابي .

وسيسبق اللقاء إفتتاح رسمي لها سيتم خلالها إلقاء كلمات تبدأ بممثل وزير المالية وممثل المكتب الحركي والنقابي ثم كلمة لقدامى لاعبي طولكرم سيلقيها منسقهم معتصم صباريني , ومن المقرر أن يُعقد إجتماع بين ممثل فريق وزارة المالية أشرف ابو بكر ومنسق القدامى لوضع الترتيبات الخاصة بهذا اللقاء , ويضم قدامى لاعبي طولكرم الذين سيشاركون في اللقاء أمام المالية من اندية شويكة وثقافي طولكرم ومركز طولكرم وفرعون والتربية والتعليم العالي .

وسيتم في نهاية الحفل تكريم آهالي الشهداء (حكيم أبو حصيرة وأحمد البيطار ومنى يونس ) كما وسيُقدم قدامى طولكرم درعاً تقديرياً لوزير المالية د. سلام فياض وسيوجهون له من خلاله رسالة لأحتضان وتبني قامى لاعبي طولكرم لما لهم من إنجازات كبيرة على مستوى المحافظة والوطن وخارجه , وستنطلق المباراة الساعة الثالثة عصراً بقراءة الفاتحة على ارواح شهداء وزارة المالية وشهداء فلسطين ,وإستذكاراً لروح الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات رحمه الله والتي تُصادف في هذه الأيام ذكرى إستشهاده السادسة توجه كلمة من قبل الحضور عزاء لديوان الرئاسة ولفخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين لقائدٍ قضى حياته من أجل وطنه وترابه وشعبه .

وسيحضر اللقاء نائب محافظ طولكرم جمال سعيد و فيصل سلامة رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم طولكرم وخضر بكر أمين سر حركة فتح في مخيم طولكرم ومحمود عيسى ممثل الجبهة الديمقراطية , وسيُقام في نهاية المباراة إحتفال متواضع يتم فيه تبادل الهدايا التذكارية , ويُشار إلى أن قدامى طولكرم ترتبطهم علاقة متينة مع فريق وزارة المالية ومن أجل أرواح شهداء وزارة المالية وإستذكاراً لروحهم الطاهرة نظموا معاً هذا اللقاء التكريمي برعاية دولة رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور سلام فياض .

وهذه المباراة الأولى التي تجمع الفريقين , كما وسيتم دعوة أهالي الشهداء الأبطال لحضور اللقاء .