الأربعاء: 18/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

القدس المفتوحة تشارك بمؤتمر شركاء التدريب لدى شركات ريدهات العالمية

نشر بتاريخ: 05/11/2010 ( آخر تحديث: 05/11/2010 الساعة: 15:23 )
رام الله- معا- اختتمت جامعة القدس المفتوحة مشاركتها في مؤتمر شركاء التدريب المعتمدين لدى شركات ريدهات العالمية والذي عقد مؤخرا في العاصمة التشيكية براغ.

ومثّل جامعة القدس المفتوحة في المؤتمر م. نسيم حمايدة رئيس شعبة الأنظمة والحماية في مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وأ. شادي دياب مسؤول الامتحانات والتراخيص الدولية في مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وتضمن المؤتمر عقد لقاء تعارفي مع مسؤولي ومنسقي التدريب والشهادات الدولية الخاصة بشركة ريدهات العالمية، وتوضيح التغييرات اللوجستية والفنية الجديدة التي إعتمدتها شركة ريدهات فيما يتعلق بمناهج وخطط التدريب الجديدة.

كما تضمن عقد العديد من ورش العمل واللقاءات حول المسار التعليمي للاصدار الجديد لنظام التشغيل المفتوح المصدر " ريدهات لينوكس"، والطرق التسويقية وغيرها من النشاطات المتعلقة بالتدريب والشهادات الدولية الخاصة بشركة ريدهات العالمية.

وتأتي مشاركة الجامعة في هذا المؤتمر تعزيزاً للعلاقة المثمرة مع شركة ريدهات العالمية باعتبار الجامعة حاصلة على التراخيص الدولية اللازمة لتشغيل مركز تدريب وإمتحانات معتمدة من شركة ريدهات العالمية، حيث تم على هامش المؤتمر عقد العديد من اللقاءات مع مسؤولي هذه الشركة في منطقة الشرق الاوسط لعرض احتياجات الجامعة بشكل خاص وفلسطين بشكل عام في تنظيم وعقد مجموعة من ورش العمل والمؤتمرات العلمية حول نظام التشغيل " ريدهات لينكس".