الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجمع الشفاء الطبي ينظم محاضرة دينية بعنوان "فضائل الصحابة" بخان يونس

نشر بتاريخ: 06/11/2010 ( آخر تحديث: 06/11/2010 الساعة: 11:18 )
غزة- معا- نظم برنامج التعليم المستمر للتمريض اليوم السبت، بمجمع الشفاء الطبي بالتعاون مع جمعية "دار الكتاب والسنة" بخان يونس محاضرة دينية بعنوان "فضائل الصحابة" للداعية الإسلامي إبراهيم الأسطل عضو مجلس إدارة جمعية دار الكتاب والسنة.

حضر الندوة أمجد إسماعيل عضو الإدارة العلمية العامة، محمد فسفوس مسؤول الأنشطة والزيارات، في قاعة المحاضرات بمبني الباطنة بحضور عدد كبير من الممرضين والأطباء والإداريين.

بدوره تحدث الأسطل عن منزلة الصحابة والتضحيات التي قدموها في سبيل إعلاء كلمة الإسلام والحق والدين، مشدداً على ضرورة تقدير كل أبناء الامة العربية والإسلامية على الدور للصاحبة الكرام في خدمة الإسلام والمسلمين والاقتداء بهؤلاء الرجال، داعيا إلى أخد العبر والعظات من سيرتهم التي روتها لنا العديد من الكتب والمؤلفات الإسلامية بغية الاستفادة منها، داعيا إلى عدم الالتفاف لأعداء الأمة الذين يحاولون تشويه صورة الإسلام والمسلمين.

من جانبه أكد فتحي مكي مشرف برنامج التعليم المستمر للتمريض على أهمية إقامة مثل هذه المحاضرات التي تسهم في الارتقاء بمستوى الكادر الطبي والإداري والتمريض والفني من الجانب الديني، بالإضافة إلى تعزيز الوازع الديني لدى كافة العاملين، بالإضافة إلى المحاضرات العلمية الطبية والتي تعقد أسبوعا بواقع محاضرتين أسبوعيا بهدف الارتقاء بالكادر التمريضي بمجمع الشفاء الطبي.