الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو بكر يتفقد مدارس "سرطة" غرب سلفيت مشيدا بثباتهم وصمودهم

نشر بتاريخ: 06/11/2010 ( آخر تحديث: 06/11/2010 الساعة: 12:54 )
سلفيت- معا- تفقد محافظ سلفيت عصام ابو بكر اليوم السبت، مدارس قرية "سرطة" غرب سلفيت، ونقل ابو بكر تحيات الرئيس محمود عباس، الى اهالي البلدة واهالي المنطقة الغربية للمحافظة، وحيا خلال جولته التفقدية للبلدة ومؤساتها المحلية ثبات وصمود اهالي البلدة في وجهة الاستيطان والجدار.

واكد ابو بكر في اللقاء الذي جمعه واهالي البلدة في مقر المجلس القروي بحضور امين سر حركة فتح عبدالستار عواد والمقدم علاء شلبي قائد شرطة سلفيت ورفيق سلامة مدير التربية والتعليم وجابر البطة مديرعام الشؤون العامة في المحافظة وعددا من مسؤولي المؤسسات ان الحكومة الفلسطينية وبتوجيهات الرئيس محمود عباس تولي محافظة سلفيت الاهتمام لذي تستحقة نظرا لحجم "الهجمة" الاستيطانية عليها واعتداءات المستوطني.

وثمن ابوب كر دور وزارة الحكم المحلي ود. خالد القواسمي وطاقم الوزارة على جهودهم في تدعيم وتطوير البنية التحتية في قرى وبلدات المحافظ وتخصيص المشاريع التي تساهم في تعزيز صمود المواطنين على اراضيهم وفي قراهم.

من جانبه طالب عصام الخطيب رئيس مجلس قروي سرطة في كلمته الترحيبية ايلاء بلدة سرطة والقرى المجاورة الاهتمام اللازم وتخصيص المشاريع التنموية لها للتخفيف من معاناة المواطنين وتعزيز صمودهم.

واستعرض الخطيب احتياجات البلدة من مشاريع البنية التحتية والفوقية وبعض القضايا الاساسية التي تهم المواطنين، متفقدا والوفد المرافق مدارس البلدة ومركزها الثقافي والعيادة الصحية.