الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس نادي العرقة يزور نادي آمونيا القبرصي

نشر بتاريخ: 06/11/2010 ( آخر تحديث: 07/11/2010 الساعة: 13:32 )
جنين - معا - عصري فياض - قام رئيس نادي العرقة الرياضي بزيارة نادي آمونيا في العاصمة القبرصية نيقوسيا وكان في استقباله رئيس النادي وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي آمونيا القبرصي و ذلك على هامش زيارة نقابية يقوم بها الاتحاد العام لعمال فلسطين إلى قبرص .

واستمع محمد العرقاوي إلى شرح مفصل من المدير الفني للفرق الرياضية النادي وعن التطورات الرياضية التي تشهدها قبرص عامة ونادي آمونيا الحائز على بطولة الدوري العام للعامين الماضين بشكل خاص . حيث رحب مسئولي المكتب التنفيذي بالنادي بالوفد وأعربوا عن سعادتهم للقاء أول وفد رياضي فلسطيني .

وقد بحث رئيس النادي محمد العرقاوي مع أعضاء النادي سبل وآليات التواصل والتعاون وإقامة العلاقات الوطيدة بين النادي والدارة نادي العرقة الرياضي والعمل بالتعاون مع دائرة الشباب العامل في الاتحاد العام لعمال فلسطين .

حيث قدم عرقاوي شرحاً مفصلاً عن وضع نادي العرقة وتطوراته ونشاطاته المختلفة على المستويين المحلي والوطني . وأشار إلى إمكانية عمل لقاءات متواصلة ودورة مع نادي آمونيا في قبرص في الفترات اللاحقة .

مؤكدا إلى جاهزية النادي لاستقبال أي وفد رياضي من النادي في فلسطين حيث تم توجيه دعوة شفوية لهم لهذه الزيارة . وقد ابدي أعضاء نادي آمونيا القبرصي استعدادهم للتعاون وإقامة العلاقات الرياضية مع الفلسطينيين معتبرين بان الرياضة هي رسالة إنسانية وشبابية ورسالة محبة وسلام يتناقلها الرياضيين فيما بينهم . وقد تم تقديم الهدايا التذكارية المتبادلة بين رئيس النادي وإدارة نادي آمونيا القبرصي .

هذا وأكد محمد عرقاوي في نهاية اللقاء على ان الرياضة الفلسطينية هي جزء لا يتجزأ ن الواقع العالمي والفلسطيني وآخذة بالتطور بشكل عام . وسيعمل النادي على إقامة وتوطيد العلاقات الثقافية والشبابية بين نادي العرقة وعدد من أندية الوطن وخارجه . مشيرا إلى أن النادي سيفتتح مختبر الكمبيوتر في المراحل القادمة والسريعة وسيبدأ عدد من الدورات التكنولوجيا والعلمية فيه .