الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية شمال الخليل تنظم سباق الضاحية

نشر بتاريخ: 07/11/2010 ( آخر تحديث: 07/11/2010 الساعة: 13:15 )
الخليل - معا - بمشاركة اكثر من 250 طالباً من المرحلتين الاساسية العليا والثانوية نظمت مديرية التربية والتعليم/ شمال الخليل سباق الضاحية لمسافة 5كم، والذي اقيم في بلدة الشيوخ انطلاقاً من مدرسة عيسى المشني الاساسية وعودة اليها.

وكانت النتائج على النحو التالي:

المرحلة الثانوية (فردي)
حل بالمركز الاول الطالب انس عيسى الهور من مدرسة صوريف الثانوية للبنين وجاء في المركز الثاني الطالب محمد ابراهيم ايوب من مدرسة العروب الثانوية للبنين، ثم تلاه في المركز الثالث الطالب جابر وليد احميدات من مدرسة بني نعيم الثانوية ثم في المركز الرابع الطالب عبد الحكيم عماد عدوي من مدرسة العروب الثانوية، والطالب محمد ياسر ابو عمارمن مدرسة نوبا الثانوية للبنين في المركز الخامس.

اما بالنسبة للمجموع العام (فرق) فكانت النتائج :
المركز الاول: مدرسة العروب الثانوية للبنين.
المركز الثاني: مدرسة نوبا الثانوية للبنين

المرحلة الاساسية العليا ( فردي)
المركز الاول عبد الله عيسى مناصرة من مدرسة موسى بن نصير الاساسية ثم الطالب وسيم جعفر عويضات من مدرسة عيسى المشني في المركز الثاني والطالب ضياء حلاحلة من خاراس الثانوية للبنين في المركز الثالث ثم الطالب المنتصر بالله طرايرة من مدرسة موسى بن نصير المركز الرابع و المركز الخامس الطالب حمزة جميل عبدو من مدرسة التقوى الاساسية.

المجموع العام ( فرق )
المركز الأول: مدرسة عيسى المشني الاساسية للبنين
المركز الثاني: مدرسة بن موسى بن نصير الاساسية للبنين.

وفي نهاية السباق تم تكريم الطلبة الفائزين بحضور الاستاذ محمد الفروخ النائب الفني في مديرية لمديرية التربية والتعليم ورئيس وأعضاء بلدية الشيوخ واهالي بلدة الشيوخ. شكر محمد الفروخ بلدية الشيوخ واهالي بلدة الشيوخ وشرطة مركز سعير الذين قاموا بتنظيم حركة السير خلال السباق والهلال الاحمر الفلسطيني وكل من ساهم في انجاح هذا النشاط الرياضي.

وقد اشرف على السباق قسم النشاطات في المديرية واعضاء اللجنة الرياضية ومعلمو المدارس المشاركة.