الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إصابة عاملين في حادثين منفصلين و5 مواطنين في حادث سير

نشر بتاريخ: 07/11/2010 ( آخر تحديث: 07/11/2010 الساعة: 23:12 )
بيت لحم- خاص معا- أصيب عاملان في حادثين منفصلين في مدينتي بيت ساحور وبيت جالا، وقعا ظهر اليوم، فيما اصيب خمسة مواطنين في حادث سير وسط مدينة بيت لحم مساء أمس.

وأفاد عبد الحليم جعافرة مدير عام الإسعاف والطوارئ بجمعية الهلال الأحمر في بيت لحم، بحديث لـ "معا" أن العامل عبد الرحمن محمد مشايخ (28 عاما) من مخيم عايدة أصيب بجروح ورضوض اثر سقوطه في بئر مفرغة من المياه يبلغ ارتفاعها 6 أمتار كان يقوم بترميمها في مدينة بيت جالا.

وأوضح جعافرة أن سيارة إسعاف نقلت العامل إلى مستشفى الجمعية العربية في بيت جالا للعلاج، حيث يعاني من ضربة في الرأس ورضوض في الصدر والرجل اليمنى.

وفي مدينة بيت ساحور أصيب العامل هيثم جواد عطية (18 عاما) بكسور ورضوض مختلفة إثر سقوطه عن ارتفاع ثلاثة أمتار ونصف اثناء قيامه بطلاء جدار في بناية بمدينة بيت ساحور.

ونقلت سيارة إسعاف تابعة للجان العمل الصحي في بيت ساحور العامل الى مستشفى بيت جالا الحكومي بعد أن قدمت له الإسعاف الاولي، وذكر مصدر طبي في العمل الصحي لـ "معا" أن العامل أصيب بجروح في الفك والرأس وكسر بيده ورضوض بالحوض.

من جانب آخر أصيب مساء أمس خمسة مواطنين بكسور ورضوض مختلفة عندما تعرضوا لحادث دهس من سيارة فقد سائقها السيطرة عليها أثناء وقوفهم بالقرب من الجمعية الانطوانية في مدينة بيت لحم.

ونقلت سيارات إسعاف تابعة لجمعية الهلال الاحمر المصابين الى مستشفى الجمعية العربية للعلاج وهم: جاكلين نخلة- رضوض بالحوض، ومنى نجيب جحا- ضربة بالرأس ورضوض بالصدر، ورشا ميشيل الأطرش- رضوض، ورزان بشير صليبا ومروى خالد العلام أصيبتا بالانهيار.