الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماس تستعد لإطلاق أكبر حملة اجتماعية

نشر بتاريخ: 07/11/2010 ( آخر تحديث: 07/11/2010 الساعة: 16:37 )
غزة-معا- أنهت حركة حماس استعداداتها لإطلاق حملة " مودة وتواصل " التي ستشمل زيارة " 31 " ألف منزل في منطقة شرق غزة

وتهدف الحملة التي تعتبر أكبر حملة اجتماعية لنشر الحب والتسامح بين المواطنين من خلال زيارة كل منازل قطاع غزة بدون تمييز أو استثناء.

وتعقد الحركة غدا الاثنين مؤتمرا صحافيا امام منزل رئيس الوزراء بالحكومة المقالة اسماعيل هنية للإعلان عن انطلاق الحملة بدءا من غد حتى منتصف الشهر الجاري.

وكانت حركة حماس قد أطلقت أولي حملاتها الاجتماعية في غرة شهر ذي الحجة من العام المنصرم , وقد حققت الحملة جميع أهدافها ولاقت إعجاب كبير عند المواطنين في القطاع.

بدوره أكد مسئول حملة مودة في شرق غزة تيسير البلتاجي أن حملة مودة في هذا العام ستكون منظمه بشكل أكبر من العام الماضي نظرا لأن حركة "حماس" قد أخذت في عين الاعتبار الأخطاء والمعيقات التي حدثت في العام المنصرم.

ونوه البلتاجي أن هذا العام شهد تحسنا من حيث العمل والإعداد للحملة التي سيتم من خلالها زيارة جميع البيوت في كل مناطق قطاع غزة , وقال نحن أصبح لدينا تجربة سابقة , فالحملة في هذا العام ستكون أفضل وبتجهيزات أكثر من العام الماضي.

وأكد البلتاجي أن من أهم أهداف حملة مودة في هذا العام هو التواصل مع المواطنين والثناء عليهم وعلى وقوفهم بجانب حركة "حماس" والحكومة الفلسطينية في قطاع غزة , لافتا إلي أن بُشريات نجاح الحملة ظهرت قبل البدء بالحملة من خلال سؤال الكثير من الناس عنها.

ولفت البلتاجي إلي أن المشاركون في الحملة سيقدمون خلال الزيارة لكل عائلة كيلو واحد من الحلويات الفاخرة المغلفة في إطار بلاستيكي وعليه ملصق تهنئة بالعيد من حركة "حماس".

وعن عدد الأسر في منطقة شرق غزة الذين ستشملهم الزيارات أكد البلتاجي أن الحملة ستشمل زيارة " 31 " ألف أسرة في منطقة شرق غزة موزعة "13500" على حي الشجاعية , و " 9000" أسرة على حي التفاح , و " 8500" على حي الدرج.