الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل فعاليات مشروع مساحات صديقة للطلائع في نادي حوارة

نشر بتاريخ: 08/11/2010 ( آخر تحديث: 08/11/2010 الساعة: 13:54 )
نابلس - معا - محمود شحادة - تتواصل فعاليات مساحات صديقه للطلائع في نادي حوارة والذي تم تنظيمه مع اليونيسيف واللجنة الوطنية لمخيمات الصيفية ومؤسسة معا وقد مضى على هذا البرنامج 4 شهور تقريبا تم من خلاله تنفيذ العديد من النشاطات وكان أهمها تنظيم عدد من الأيام المفتوحة للأطفال المشاركين جرى خلالها عمل مسابقات ثقافيه بالاضافه إلى تجهيز أوراق عمل من اجل قياس تأثر الطلائع في المشروع ويهدف هذا الاستبيان أيضا الذي اعد خصيصا إلى أولياء الأمور لقياس مدى التغير الذي طرأ على أطفالهم خلال فتره المشروع وخاصة في زاوية الرياضيات. كما تم عرض مسرحيه في زاوية العربي ركزت على تعريف الطلائع بأهمية اللغة العربية في الحياة العامة.

وجاءت هذه الفعاليات بالتنسيق مع منسق المشروع وليد الشامي من مديرية الشباب والرياضة والتوجيهات التي تخدم المشروع للخروج بمشروع يستفيد منه الطلائع بشكل كبير. حيث ذكر منسق المشروع علي عبد الناصر عودة إلى أن المستوى الممتاز الذي يسير به المشروع جعل أعداد الطلائع تتزايد بشكل كبير حيث وصل إلى 170 طليعي وهذا تأكيد آخر على نجاح المشروع.

وذكر عودة إلى أن المشروع تطور بشكل سريع جراء التعاون الكبير مع مؤسسات المجتمع المحلي وخاصة مدرسه عقاب مفضي الثانوية للبنات ومدرسة حواره الثانوية للبنين بالإضافة إلى منسق المشروع وليد الشامي.

وأضاف عوده إلى إن المنشطين كان لهم الدور الكبير في دعم هذا المشروع إلى الأمام حيث تم تقسيم الزوايا على النحو التالي: زاوية الرياضيات ويشرف عليها المنشط طارق محمود عوده، وزاوية العربي ويشرف عليها ياسمين ضميدي، وزاوية المهارات الحياتية ادهم عودة. ومنشطين اللياقة البدنية والرياضة سميه الصفدي وياسمين سعادة.

هذا وأشادت الهيئة الإدارية لنادي حوارة بالدور الكبير الذي يبذل من قبل القائمين على المشروع من منسقين ومنشطين ومؤسسات داعمة كذلك التنسيق الوثيق مع وليد الشامي من مديرية نابلس كل هذه العوامل كانت لها اهمية في تقدم المشروع الذي عاد بالفائدة عل الطلائع المشاركين وزيادة عددهم.