الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرئاسة تشكر خادم الحرمين وتدين التطاول على وزير الأوقاف

نشر بتاريخ: 08/11/2010 ( آخر تحديث: 08/11/2010 الساعة: 21:57 )
رام الله - معا - صرح الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية بما يلي... تابع الرئيس محمود عباس باهتمام شديد تداعيات أزمةِ عدد من حجاج مكرمة خادم الحرمين الشريفين، وأصدر تعليماته لجميع الجهات ذات العلاقة بالعمل من أجلِ حل هذه المشكلة.

وبناءً على هذا التدخل المباشر من الرئيس فقد استجابت المملكة العربية السعودية لطلب وزير الأوقاف وسفير فلسطين في الرياض باعتماد 200 حاج من ذوي الأسرى على حصة المحافظات الشمالية من ضمن مكرمة خادم الحرمين الشريفين البالغة 2000 حاج من ذوي الشهداء والأسرى.

وقال الناطق باسم الرئاسة في بيان تلقت "معا" نسخة منه، إن الرئاسة الفلسطينية إذ تشكر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز على مكرمتهِ الأخوية، وإذ تهنئ ذوي الشهداء والأسرى المرشحين لأداء فريضة الحج، لتستنكر في الوقت نفسه، تلك الأصوات النشاز التي تطاولت على وزير الأوقاف الدكتور محمود الهباش وتؤكد ثقة الرئيس والقيادة الفلسطينية بهِ ودعمهِم له على رأس وزارة الأوقاف والشؤون الدينية.

ودعت الرئاسة الفلسطينية جميع الجهات ووسائل الإعلام إلى توخي الدقة والمهنية والنزاهة والموضوعية في تناول أية قضية أو شخصية عامة لتفويت الفرصة على المغرضين والمتربصين الذين لا يرقبون من شعبنا وقضيتنا الوطنية إلاً ولا ذمة.