الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رسالة غاضبة من جماهير الفيصلي لبكر العدوان

نشر بتاريخ: 08/11/2010 ( آخر تحديث: 09/11/2010 الساعة: 10:42 )
بيت لحم - معا - اشعل خروج الفيصلي أمام فريق العربي ببطولة كأس الاردن فتيل الأزمة المتراكمة بين جماهير النادي ورئيسه بكر العدوان، فبعد مطالبات كثيرة للاستقالة خلال الأشهر الفائتة، هذا ما ذكرته " عمون " في تقرير نشرته على صفحتها الالكترونية.

وأضافت "عمون" اعلن مجموعة من مشجعي النادي الفيصلي عن اقامة اعتصام حاشد امام مقر النادي في الشميساني للمطالبة باستقالة بكر العدوان من الرئاسة ، بعد الانتكاسات المتواصلة للفريق.

كما ارسل الجمهور الفيصلي رسالة لرئيس النادي عبروا فيها عن غضبهم من الخسارات المتتالية للفريق والمستوى الذي لا يليق ابدا ببطل الدوري 31 مرة ، "عمون سبورت" ينقل الرسالة حرفيا كما وردت في احد منتديات النادي الفيصلي.

"يسرنا جماهير الفيصلي الزعيم ان نرسل لسعادتكم اسمى باقات الشكر والعرفان على تدمير الفيصلي خلال السنوات القليلة الماضية، لا سيما وان جهودكم في هذا التدمير لم تترك شاردة او واردة الا ونفذتها في سبيل تحجيم الزعيم وازاحته عن منصات التتويج لصالح الاخوة والاعداء ، فأصبح الفيصلي في عهدكم المشؤوم مثار سخرية وابتزاز من صغار الاندية التي لم تكن يوما تجرؤ على اللعب امام الفيصلي في اضعف حالاته .. وباتت فرق صغيرة بغيضة تتغني بالزعامة وتتأسى على زعيم كان قبل سنوات قليلة مضت سيد هذا الكون وامبراطور الكرة الاردنية بلا منازع" ..

ان نجاحكم في تقزيم بطولات الزعيم وابعاده عن منصات التتويج قد أتت أكلها بفضل سياستكم العمياء .. وان سياستكم ايضا في تهجير وابعاد الجماهير عن الملاعب قد أثمرت بعد عزوف الجماهير عن حضور كافة مباريات الزعيم، وبعد ان كانت الملاعب والاندية ترتجف من صخب الحضور الجماهيري الفيصلاوي .. اصبحت اليوم -بفضل كره الجماهير لسعادتكم- لا حول لها ولا قوة وكأنها أعقاب نخل خاوية ، فحزنت المقاعد لابتعاد جمهور الزعيم عنها .. وحزنت معها الملاعب لسماعها صدى صوت اللاعبين والمدربين بلا صيحات واهازيج تذكر لزعيم قد مضى وارتحل" ...

ولا يمكن لاحد ان ينكر جهود سعادتكم العظيمة في تدمير شكبة علاقات الفيصلي مع الفضاء الخارجي ، فلم يبقى للزعيم صديق يذكر او مشجع شريف او اعلام نظيف، فنجحتم في اقصاء الاعلام الصدوق عن موقع النادي ، وبرعتم في معاداة شرفاء الوطن فاصبحوا للزعيم اندادا واعداء ... ونجحتم في احتكار السلطة الى ان يرث الله الارض وما عليها ،، وبذلك ضمنتم الانفراد في قتل الفيصلي رويدا رويدا ودون حساب او معاقبة !!

سيدي الفاضل :
منذ توليكم امانة مسؤولية تدمير الفيصلي قبل ثلاثة مواسم لم يحصل الزعيم سوى على ثلاث بطولات محلية وأسيوية من أصل 13 بطولة داخلية وخارجية ، فيما اصبح الاقزام يتهافتون لنيل البطولات بالجملة وكانهم بلا منافس يذكر ، فحري بنادي الوحدات وصديقك الصدوق خوري ان يرسل لسعادتكم ايضا رسالة شكر وعرفان على جهودكم لافساح المجال له ولفريقه لحصد البطولات في ظل غياب حضرة الزعيم الابدي ...

كما يحق لفرق المنشية واليرموك والعربي والرمثا وكفرسوم وكل الفرق التي لم تخرج بعد من عباءة التاريخ او ممارسة كرة القدم المحترفة ان تشكركم جزيل الشكر لانها حققت امنيتها يوما وفازت على الفيصلي بل ومرغت بانفه التراب واحرجتنا واخرجتنا من البطولات بعد ان كان الفيصلي يتجاوزها بملح البصر، فاصبحت في عهدكم المشؤوم عقدة للزعيم بل وبات الفيصلي لا يشكل اي مصدر خوف لاي نادي حتى لو لعب مع فرق الدرجة الثالثة .!!

كما ننقل لسعادتكم رسالة شكر من الطيور المهاجرة التي كنتم خلف تهجيرها من الزعيم، فقضيتم على ابرز لاعبي الفيصلي للتفرد في سلطة القرار ، فبفضل جهودكم في القضاء على اهل التميز والابداع اقصيتم ابو عالية ومنير وحاتم عقل ومحمد زهير ومؤيد سليم وسراج التل ..الخ ، فاصبح الفيصلي اليوم مرشحا بقوة للحقاظ على المركز الرابع او الخامس في الدوري والحمدالله ، وبعد ان خرج الفيصلي من ثالث البطولات المحلية فان امله في بطولة رابعة قد تلاشي كما تلاشى معها المشاركة المشرفة في ابطال العرب او الاتحاد الاسيوي !!

وفي مجال التحكيم والاتحاد الاردني فحدث ولا حرج : فقد نجحت جهودكم بالصمت والاختفاء خلف جدران العزلة والخوف في ان يتجرأ كل ضعاف النفوس على الفيصلي ويحسمون مصيره بقرار ظالم دون خوف او رادع من آل عدوان او سطوة ونقمة الزعيم ! فقد غاب الرجال الرجال عن الفيصلي ومعهم غابت كل معاني التبجيل والاكبار والاحترام للزعيم ، فهذا حكم صبي يشهر بطاقة حمراء بحق افل لاعبي الاردن ليتسبب في ايقافه عن ست مباريات حاسمة في مصير الزعيم وسيكون لطرده اثر في خسارة الدوري ككل عام .. وسعادتكم لا تحركون ساكنا !!

وذاك حكم هاو خرج بالامس من عباءة دوري الفئات يحرمنا من هدف صحيح بلا مبرر ومن التأهل .. وسعادتكم تنتظرون رد الاتحاد !! وحكم ثالث حرمنا من بطولة دوري باسرها قبل موسمين فاستمعتم اليه وقلتم قدر الله وما شاء كان !! وحكم أخر يهدي عدو الفيصلي اكثر من بطولة ويفتح ابواب الاتحاد في يوم العطلة ليغير قرار تخسير فريقه وسعادتكم مسكون بالصمت وكأن على رؤوسكم الطير !!

حقا يا سيدي ، فان انجازاتكم ونجاحاتكم في تدمير الفيصلي لا تحصى ولا تعد ، ولكننا نكتفي باهم انجاز تحقق في عهدكم وهو عزوف الجماهير عن الملاعب حفاظا لكرامتها من الاهانة والحبس والتشرد بسبب ضعف سعادتكم في الدفاع عنها !! وكيف بكم بالدفاع عنها وانتم للاسف لا تملكون ادنى مقومات الدفاع عن الفيصلي او عن كرسي الرئاسة البالي !!

يعجز اللسان حقا عن شكر سعادتكم والاشادة بكل ما تحقق في عهدكم المشؤوم لكن قلمي العاجز لا يسعه في النهاية سوى ان يزف لسعادتكم بشرى فوزكم وباجماع الجماهير الوفية بلقب "مدمّر الزعيم الأول والقاضي على احلام الجماهير"

ويسرني ان اذكر سعادتكم بقصة بقصة عبد الله الصغير اخر ملوك الاندلس ان كان للقصة من عظة واعتبار، فنحن نرى ان عهدكم سيكون اخر عهود تاريخ الفيصلي ، ونخشى ان تكتب شهادة وفاة الزعيم بيدك من باب التفضيل بين " بقاء سعادتكم أو بقاء الفيصلي" !!

نكرر شكرنا لسعادتكم على كل ما تحقق ونرجو العلي القدير ان يلهمكم المزيد من القدرة والعطاء لخدمة الاخوة والاعداء !!"

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته