الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنات كفر قدوم الثانوية يحصدن الأخضر واليابس ببطولة الضاحية

نشر بتاريخ: 09/11/2010 ( آخر تحديث: 09/11/2010 الساعة: 11:42 )
قلقيلية - معا - خالد عرباس - تحت رعاية يوسف عودة مدير التربية والتعليم/ قلقيلية أقيمت بطولة سباق اختراق الضاحية لمدارس قلقيلية للإناث للمرحلة الثانوية والمرحلة الأساسية العليا وبمشاركة أكثر من مئتي طالبه مثلن عشرين مدرسة شاركت عشرة منها في المرحلة الثانوية وثمانية عشرة مدرسة في المرحلة الأساسية العليا هي: اماتين، جينصافوط، كفر جمال، جيوس، كفر ثلث، كفر قدوم، جيت، الإسراء، يوسف عودة، العودة، فاطمة غزال، أبو علي إياد، صير ، حجة ، باقة، قلقيلية الأساسية، حبلة، سنيريا، رأس عطية، عزون عتمة، العمرية.

وقد انطلقت المتسابقات من أمام مدرسة اتحاد كفر زيباد – كفر عبوش إلى مدرسة بنات كفر جمال الثانوية على فترتين، حيث أعطى معاذ نزال مشرف النشاط الرياضي في المديرية إشارة البدء للمرحلة الثانوية والمشرفة التربوية خولة مقبل اشارة البدء للمرحلة الأساسية العليا، وبعد منافسة مثيرة بين المتسابقات تمكنت طالبات كفر قدوم الثانوية زكية بلال جمعة من الفوز بالمركز الأول والطالبة جوانه عبيد بالمركز الثاني في المرحلة الثانوية، في حين تمكنت الطالبة قطر الندى بلال جمعة من بنات كفر قدوم الثانوية من الفوز بالمركز الأول والطالبة هلا مروان صوان من بنات اماتين بالمركز الثاني لمرحلة الأساسية العليا.

وقد جاءت النتائج الفردية للمرحلة الأساسية العليا على النحو التالي:
1- قطر الندى بلال جمعة من بنات كفر قدوم الثانوية.
2- هلا مروان صوان من بنات اماتين.
3- ليالي بلال جمعة من بنات كفر قدوم الثانوية.
4- مرح واصف بشير بنات جينصافوط الثانوية.
5- سارة جبر عبيد من بنات كفر قدوم الثانوية.
6- دانية خالد هلالي من بنات العمرية الثانوية.
7- لميس جبر عبيد من بنات كفر قدوم الثانوية.
8- نداء محمود من بنات حجة الثانوية.
9- دانه محمد من بنات كفر جمال الثانوية.
10- ساجده فهمي صوان من مدرسة اماتين الثانوية

وبنتائج المجموع حصلت بنات كفر قدوم على المركز الأول وجاءت مدرسة بنات اماتين الثانوية بالمركز الثاني وبنات جيوس الثانوية بالمركز الثالث.
أما نتائج المرحلة الثانوية فكانت كما يلي:
1- زكية بلال جمعة من بنات كفر قدوم الثانوية.
2- جوانه اياد عبيد من بنات كفر قدوم الثانوية.
3- دنيا عدنان عمر من بنات سنيريا الثانوية.
4- إسراء صالح علي من بنات كفر قدوم الثانوية.
5- هناء ابو عصب من بنات العمرية الثانوية.
6- نوران علاء جمعة من بنات كفر قدوم الثانوية.
7- ميساء رمزي مصطفى من بنات كفر جمال الثانوية.
8- صبا جبر عبيد من بنات كفر قدوم الثانوية.
9- هاله حسن شتيوي من بنات كفر قدوم الثانوية.
10- نهاية عودة من بنات العمرية الثانوية.

وبنتائج المجموع فازت بنات كفر قدوم الثانوية أيضاً بالمركز الأول وتقاسمت بنات العمرية الثانوية وبنات كفر جمال الثانوية المركز الثاني.

وفي نهاية البطولة تم تتويج الفائزات من قبل المشرفة التربوية خولة مقبل ومعاذ نزال مشرف النشاط الرياضي ومديرية مدرسة اتحاد كفر زيباد – كفر عبوش سعاد سليم ومدير مدرسة كفر جمال الثانوية زينب سليم اللتان ساهمتا مع الهيئتين التدريسيتين بإنجاح البطولة واللتان شكرتا المجلسين المحليين لكفر زيباد وكفر جمال لتقديمهم الضيافة.

كما تود مديرية التربية والتعليم تقديم شكرها الجزيل لكل من جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني فرع قلقيلية ولمديرية الشرطة في قلقيلية ولشرطة كفر زيباد ومدير مدرسة كفر زيباد ومعلمات التربية الرياضية اللواتي تابعن هذا النشاط ومحمد يعقوب الذي كان له دور كبير في تسيير السباق ووصوله إلى بر الأمان.