الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماس تزور قدامى الاسرى وعوائل الشهداء وسط القطاع

نشر بتاريخ: 09/11/2010 ( آخر تحديث: 09/11/2010 الساعة: 12:39 )
غزة- معا- نظمت حركة "حماس" مساء أمس جولة تفقدية لعدد من عوائل قدامى الأسرى إلى جانب عدد من أسرى الجرحى والشهداء شمن فعاليات انطلاقة حملة " مودة" في المحافظة الوسطى.

وشارك في الوفد إلى جانب قيادة الحركة وزير الشؤون الاجتماعية المقال أحمد الكرد والنائب في المجلس التشريعي سالم سلامة وعدد من الشخصيات والوجهاء.

من جانبه أوضح موسى السماك القيادي في الحركة أن هذه الزيارة ما هي إلا تعبير بسيط عن الوفاء لثبات وصمود وصبر هذه العائلات التي قدمت فلذات أكبادها في سبيل تحقيق الحرية للشعب الفلسطيني والدفاع عن قضيته العادلة.

وأضاف السماك :"اختارت الحركة أن تبدأ حملة زياراتها هذه العام من بيوت قدامى الأسرى وعوائل الشهداء والقادة تأكيدا على التمسك بخيار المقاومة، والالتزام بنهجهم والوفاء لدمائهم".

وشملت حملت الزيارات مساء أمس عددا من عوائل الأسرى والشهداء أبرزهم الأسيران محمد حسان وعمر الغول الذان أمضيا أكثر من 23 عاما في سجون الاحتلال في قرية المغراقة، ومنزل الأسير زهير شيشنية المحكوم مدى الحياة من مخيم البريج ، وعائلة اللحام في دير البلح التي قدمت أكثر من 5شهداء وعائلة الحسنات، وعائلة أيمن نوفل المعتقل في السجون المصرية منذ 3 سنوات، كما زار الوفد منزل الشهيد القائد إبراهيم المقادمة أحد القادة الأوائل للحركة.