الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادارة نادي قلقيلية الأهلي تجتمع بشركة مزايا لخدمات الأعمال

نشر بتاريخ: 09/11/2010 ( آخر تحديث: 09/11/2010 الساعة: 13:19 )
قلقيلية - معا - ماجد عرباس - عقد اجتماع تحضيري بين إدارة نادي قلقيلية الأهلي ممثلة برئيس النادي ابراهيم تيتان والأعضاء خالد عرباس وابراهيم حسنين وماهر بكر وقصي عناية وأحمد عودة مع ماجد نزال الرئيس التنفيذي لشركة مزايا لخدمات الأعمال.

يهدف الاجتماع إلى التحضير لإطلاق مبادرة التطوير المؤسسي الشامل للنادي لترجمة توجهات إدارة النادي الهادفة إلى مأسسة النادي وبناء مؤسسة قادرة على التعامل مع كافة التحديات التي تواجه عملها كمؤسسة شبابية تخدم قطاعاً واسعا في المجتمع المحلي.

وقد بحث الجانبين خطة العمل للبدء في بناء النظام المؤسسي الشامل للنادي والذي يشمل إعداد خطة استراتيجية للسنوات الثلاث القادمة وفق المعطيات والتحديات التي تواجه عمل النادي الأهلي وتطوير إطار الحوكمة والهيكل التنظيمي إضافة إلى تطوير أنظمة وإجراءات العمل المالية والإدارية وتدريب الكوادر والمتطوعين لتنفيذ مخرجات هذه المبادرة.

يأتي هذا المشروع ضمن خطة إدارة النادي الهادفة إلى بناء مؤسسة قادرة على النهوض بواقع العمل الشبابي في المدينة وتقديم خدمات لقطاع واسع من الشباب في مجالات متعددة منها الثقافية والاجتماعية والرياضية والكشفية وتشمل أيضا أنشطة مختلفة على مستوى الطلائع والطفولة والمرأة.

لقد تم الإتفاق على البدء بتنفيذ هذا المشروع من خلال شركة مزايا لخدمات الأعمال، على أن تبدأ الشركة بإعداد تقرير تشخيص لواقع العمل الحالي وتحديد الفجوات والتحديات التي تواجه النادي لأخذها بعين الاعتبار عند إعداد الخطة الإستراتيجية وتطوير الأنظمة ذات العلاقة بمأسسة عمل النادي وتطوير قدراته.

وفي ختام اللقاء قدمت إدارة النادي الأهلي شكرها الكبير ماجد نزال على هذه اللفته والثقة العالية بالنادي الأهلي من أجل تطوير نادي أهلي قلقيلية لخدمة كافة القطاعات في المدينة والمحافظة.