الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب: الوطني سيلعب مع غامبيا بدلا من افريقيا الوسطى في 17 الجاري

نشر بتاريخ: 09/11/2010 ( آخر تحديث: 09/11/2010 الساعة: 20:19 )
رام الله – معا – عمر الجعفري – قال اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية، رئيس اتحاد الكرة، انه وبناء على ضغط من قبل الجانب الإسرائيلي على حكومة افريقيا الوسطى، فقد ألغيت مباراة المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم مع منتخب إفريقيا الوسطى التي كان من المقرر ان تجري يوم 17 /11 على ملعب الحسين بالخليل.

جاء ذلك خلال حديث أدلى به اللواء جبريل الرجوب في اجتماع عقد ظهر اليوم الثلاثاء في قاعة الأمانة العامة لاتحاد الكرة مع رؤساء الاندية النسوية.

وكشف الرجوب انه بالرغم من ذلك فان منتخبنا سيلعب في الخليل يوم 17 الجاري مع منتخب غامبيا.

واوضح قائلا: ان رئيس الدولة والحكومة في إفريقيا الوسطى هم الذين ضغطوا على الجهات الرياضية هناك لإلغاء المباراة، وهذا ما سنثيره في اجتماعنا مع جاك روغ رئيس اللجنة الاولمبية الدولية الذي سيعقد في لوزان.

ومن هنا اعتبر الرجوب الاجتماع مع جاك روغ اجتماعا مهما لما سيتمخض عنه من نتائج ومحاصرة الجانب الإسرائيلي وكشف ألاعيبه امام اكبر المؤسسات الرياضية الدولية.

وتقرر اقامة دوري نسوي سيحدد الاتحاد شكله وطريقته بناء على مجموعة المعلومات التي ستقدمها الأندية للاتحاد لكن من الواضح ان هذه الاندية ستقسم الى صنفين فرق ستلعب بـ 11 لاعبة وفرق اخرى ستلعب بدوري اخر سيجري بطريقة الخماسيات.

وتحدث الرجوب في الاجتماع عن هموم الرياضة الفلسطينية وقال: اننا سندفع في هذا الاسبوع 70 الف شيكل بدل جمارك على البضائع والأدوات الرياضية التي أرسلها الاتحاد الأوروبي ومجموعة من المؤسسات والشخصيات الدولية الرياضية.

وترك الرجوب موعد لانطلاق الدوري مفتوحا على ان يعقد اجتماع اخر لمندوبي الاندية بعد عطلة العيد من اجل إكمال المناقشات حول موضوع الدوري والرياضة النسوية.

وقد حضر الاجتماع الامين العام للاتحاد عبد المجيد حجة، ورئيس لجنة المسابقات محمد ابو سرور، ورقية التكروري، ورئيس نادي هلال القدس عبد القادر الخطيب، ومندبي 16 ناديا، وعدد من الشخصيات الرياضية والاعلامية.