الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير أوقاف المقالة يطلع على الخدمات المقدمة للحجاج في مكة

نشر بتاريخ: 09/11/2010 ( آخر تحديث: 09/11/2010 الساعة: 14:58 )
مكة المكرمة- معا- تفقد وزير الأوقاف والشؤون الدينية بالحكومة المقالة طالب أبو شعر ووفد من نواب المجلس التشريعي ووزراء الحكومة المقالة، حجاج البعثة الفلسطينية في مقراتهم السكنية بمكة المكرمة، واطلعوا على نوعية الخدمات المقدمة لهم من شركات الحج المشرفة عليهم.

ورافق الوزير أبو شعر، النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني أحمد بحر، والنائب عبد الرحمن الجمل، والنائب خليل الحية، وأحمد أبو حلبية، ونائب رئيس الوزراء ووزير الاقتصاد زياد الظاظا، ورئيس المكتب الإعلامي حسن أبو حشيش.

واستمع أبو شعر، والوفد المرافق لآراء الحجاج حول السكن والخدمات المقدمة، وكيفية سير عمل الأمور الإدارية والخدماتية، وخدمات الوعاظ والمرشدين المرافقين للحجاج.

وقال أبو شعر، إن وزارته وضعت نصب عينيها ومنذ اللحظات الأولى للتحضير لموسم الحج لهذا العام، أن يكون سكن الحجاج وفق أفضل المواصفات التي تقدم خدمة سهلة وميسرة.

وأكد، أن سكنات حجاج فلسطين تعد الأقرب للحرم المكي ومع ذلك فانه يتم توفير باصات لنقل الحجاج للحرم وإعادتهم مع موعد كل صلاة.

وعبر الوزير أبو شعر، عن شكره وامتنانه للفريق الإداري والوعظي الذي يتولى خدمة الحجاج وإرشادهم.

من جهته أشاد أحمد بحر، بجهود وزارة الأوقاف في تقديم أفضل ما يمكن لحجاج بيت الله الحرام، وقال إن ما اطلعنا عليه يبعث على الراحة أن حجاجنا بخير ويتمتعون بكل ما يسهل عليهم رحلتهم التعبدية.

وأكد بحر، أن موسم الحج للعام الحالي يعتبر من أكثر المواسم ترتيبا وإدارة وهو ما انعكس إيجابا على راحة وخدمة الحجاج.