الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء العلي على رأس وفد عسكري الى الأردن لتخريج إحدى الكتائب العسكرية

نشر بتاريخ: 09/11/2010 ( آخر تحديث: 09/11/2010 الساعة: 14:37 )
بيت لحم- معا- توجه اللواء ذياب العلي قائد قوات الأمن الوطني الى المملكة الأردنية الهاشمية على رأس وفد عسكري ضم: "العميد ركن ماجد الخطيب مدير العمليات المركزية، العقيد إياد عباس، مدير الادارة المالية العسكرية، والعقيد محمود الحدوي- نائب مدير شعبة التخطيط والدراسات في قيادة قوات الأمن الوطني"، وذلك لتخريج إحدى الكتائب العسكرية التي تتلقى التدريبات في المملكة الأردنية الهاشمية حيث سيلتقي اللواء العلي والوفد المرافق بالمسؤولين العسكريين الأردنيين من المشرفين على التدريبات التي تجرى للكتائب العسكرية الفلسطينية.

وكذلك سيقوم اللواء العلي بالقاء خطاب هام للخريجيين الفلسطينيين، يؤكد من خلاله على ضرورة التقيد بما اكتسبوه من خبرة وأداء في تنفيذ واجباتهم بعد عودتهم الى أرض الوطن وتسلمهم مهام عملهم ضمن قوات الأمن الوطني في محافظات الضفة الغربية.

وسوف يتحدث اللواء العلي عن شكر السلطة الوطنية الفلسطينية قيادة وحكومة وشعباً للملكة الأردنية الهاشمية على ما تقدمه من دعم وإسناد للشعب الفلسطيني والسلطة الوطنية الفلسطينية.

وقد صرح المقدم بلال أبو حامد مدير دائرة العلاقات العامة والاعلام لقوات الأمن الوطني بأن الكتيبة المتدربة في الاردن سوف تعود الى أرض الوطن خلال اليومين القادمين لتتسلم مهام عملها في إحدى محافظات الوطن حسبما ترتبه القيادة ووفقاً للحاجة الأمنية في المحافظات.

وأكد أبو حامد بأن قيادة قوات الامن الوطني وعلى رأسها اللواء ذياب العلي تعمل جاهدة على إعادة وتدريب وتأهيل قوات الأمن الوطني وفقاً للمعايير الدولية وعلى أسس علمية وعملية من أجل أن تكون القوات قادرة على الحفاظ على مكتسبات الشعب الفلسطيني وحماية المشروع الوطني وصولاً لقيام الدولة الفلسطينية المستقلة وبناء جيش الدولة.