الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية حكم محلي رام الله والبيرة تقوم بجولات عمل تفقدية

نشر بتاريخ: 09/11/2010 ( آخر تحديث: 09/11/2010 الساعة: 15:13 )
رام الله- معا- من خلال خطة عمل وزارة الحكم المحلي الهادفة لتعزيز دور الهيئات المحلية وتقديم افضل الخدمات للمواطنين ومتابعة اعمالها قام طاقم من المديرية مكون من صفوان الحلبي ومدراء الدوائر في المديرية بزيارة بلدية بني زيد الغربية.

وكان في الاستقبال رئيسة واعضاء المجلس البلدي وممثلي الموظفين وتم الاطلاع على سير العمل ومتابعة نتائج اعمال طواقم الرقابة وبحث كافة القضايا والاشكاليات العالقة التي تواجه البلدية، كما قام الطاقم بعمل جولة تفقدية شملت بني زيد الغربية ودير غسانه والاطلاع على احتياجات البلدية عن كثب، وتم الاطلاع على المشاريع التي تنفذها الهيئة المحلية وتحديد الاحتياجات المستقبلية للنهوض بالمنطقة.

وقام طاقم المديرية بزيارة بلدية بيرزيت حيث كان في استقبالهم رئيس البلدية د. يوسف ناصر واعضاء البلدية واطلع الطاقم على الية سير العمل والانجازات التي تحققها للنهوض بالمدينة والعمل على تذليل الصعوبات والعقبات امام طواقم عمل البلدية.

وقد ثمن رئيس البلدية بالدور البارز الذي تقوم به طواقم مديرية الحكم المحلي في تعزيز مكانة الهيئة ورفد موظفيها بالتوجيهات المهنية اللازمة لتصويب العمل وتطويره وتحديدأ دور فريق عمل الرقابة والتوجيه في تصويب عمل اقسام وموظفي البلدية من خلال التغذية العكسية وتصويب مسار عملها، حيث أكد ان التقرير المعد مبني على اسس مهنية وموضوعية وبكفاءة عالية.