الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يهنئ إدارة نادي الجزيرة بنجاح سباق غزة 100

نشر بتاريخ: 09/11/2010 ( آخر تحديث: 09/11/2010 الساعة: 16:00 )
غزة - معا - اعرب جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عن سعادته بالنجاح الذي حققه نادي الجزيرة بدخوله موسوعة جبينيس للارقام القياسية في سباق غزة 100.

وفي رسالة بعث بها الى رئيس نادي الجزيرة علي النزلي قال فيها "كم هو اعتزازنا وفخرنا للفرسان الذين يصنعون الانجازات الرياضية ويسجلون في سجل الوطن أروع الابداعات".

وأضاف "بقدر ما تعذر امر الزيارة بسبب السفر والانشغال الرسمي خارج البلاد كان الاعتزاز بالنجاح الذي حققتموه في أوسع مشاركة تضامنية لألقاء الضوء على صمود شعبنا في غزة وسوداوية المحتل، وانني اذ اؤكد الوقوف والتشجيع الدائم لكم وكل ما من شانه اطلاق الحركة الابداعية الرياضية".

وكان رئيس نادي الجزيرة علي النزلي قد وجه دعوة رسمية للواء الرجوب للقدوم الى غزة والمشاركة في سباق غزة 100 والذي دخل موسوعة جينيس للارقام القياسية، حيث شارك في السباق كل شرائح شعبنا الفلسطيني على المستويين الرسمي والشعبي والفصائلي والذي مثل انتصارا حقيقيا لشعبنا تمثل بالوحدة الوطنية واستطاعت غزة من خلال هذا السباق الناجح أن تسمع صوتها للعالم واطلاعه على معاناة الرياضة في فلسطين حيث رفعت شعارات تطالب العالم برفع القيود الاسرائيلية عن الرياضة الفلسطينية.