الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

زكارنه: الاجتماع مع امين عام مجلس الوزراء كان ايجابيا

نشر بتاريخ: 09/11/2010 ( آخر تحديث: 09/11/2010 الساعة: 21:03 )
رام الله- وصف بسام زكارنه رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية الاجتماع الذي جرى اليوم مع د. نعيم ابو الحمص الامين العام لمجلس الوزراء بالايجابي حيث تم الاتفاق على استمرار الحوار والتعاون لما فيه مصلحة الوطن والموظفين

وبين زكارنه في بيان صحفي ان الاجتماع ضم بالاضافة للامين العام عبير الوحيدي و صلاح عليان عن مجلس الوزراء واسامة النجار رئيس اتحاد نقابات المهن الصحية .

وقال زكارنه انه تم اطلاع الامين العام على مطالب الموظفين التي اقرها مجلس النقابة في اجتماعه الاخير في وزارة الزراعه والتي تتلخص في قانون التقاعد والتعديلات على قانون الخدمة المدنية وعلاوة الاشراف والترقيات وعلاوة المخاطرة والتسكين وعلاوة المخاطرة وتنفيذ الاتفاقيات بين النقابة والحكومة.

وبين زكارنه ان الامين العام وعد بنقل كل هذه المطالب لرئيس الوزراء واعضاء الحكومة وسوف يكون اجتماع قريب للبت في كل التفاصيل انطلاقا من علاقة التكامل بين مصلحة الوزارة وحقوق الموظف.

واضاف زكارنه انه تم اطلاع الامين العام على اللقاءات الاخيرة مع قيادة حزب التجمع الدستوري الديمقراطي في تونس واللقاءات التي عقدت مع السيد عبد السلام جراد الكاتب العام للاتحاد العمال التونسي للشغل .

وبين زكارنه ان الحكومة والنقابة سوف تبحث كل مطالب الموظفين وفق النظام والقانون .

وقال زكارنه ان النقابة تثمن عاليا جهود الامين العام في خدمة الوطن والتفهم العالي للعمل النقابي والاحترام الكبير للغة التعاون والتكامل لخدمة المواطنين ومواجهة التحديات السياسية التي يمارسها الاحتلال.