الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

35 حكماً ومراقباً يحضرون دورة تدريبية بإشراف الفيفا

نشر بتاريخ: 10/11/2010 ( آخر تحديث: 10/11/2010 الساعة: 22:41 )
البيرة - معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - تنظم دائرة الحكام باتحاد كرة القدم دورة بإشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لتدريب الحكام والمراقبين العاملين في الدوري الفلسطيني التي ستقام في الفترة من 11 إلى 16 تشرين ثاني الجاري في ملعب ماجد اسعد بالبيرة.

يحاضر في الدورة محاضرون معتمدون من الإتحاد الدولي هم: هاني بلان وسلمان الحازمي واسماعيل الحافي بالإضافة إلى المحاضر المعتمد من الإتحاد الآسيوي الدكتور ميشيل حنانيا عضو لجنة حكام إتحاد كرة القدم الفلسطيني وأوضح عصام الشريف نائب رئيس دائرة الحكام أن افتتاح الدورة سيتم بعد صلاة يوم الجمعة 12 الجاري في قاعة اللجنة الأولمبية الفلسطينية بالبيرة.

و أوضح عصام الشريف نائب رئيس دائرة الحكام أن افتتاح الدورة سيتم في قاعة اللجنة الأولمبية الفلسطينية بالبيرة وعلى جميع المشاركين التواجد في مقر اللجنة الاولمبية الساعة الثانية من يوم غد الخميس.

وتتضمن المحاضرات العملية التي ستقام في ملعب ماجد أسعد بالبيرة تدريبات يومية للياقة البدنية للحكام و التحركات الخاصة بالحكم أثناء المباريات، بينما تنظم المحاضرات النظرية في قاعة اللجنة الأولمبية وسيعقد يوم السبت اختبار للياقة البدنية.و سيمنح المشاركون في هذه الدورة شهادات مشاركة وشهادات اجتياز لاختبارات اللياقة البدنية.

وفيما يلي أسماء الحكام والمراقبين المشاركين في هذه الدورة:
أسماء الحكام المشاركين في الدورة:
جواد عاصي، فاروق عاصي، طارق النقيب، احمد علوي، قاسم سواركة، ابراهيم غروف، هاني عيد، امين الحلبي، رائد سنقرط، وليد شعيبات، سامر البندك، اكرم البلبول، انس الحروب، مهند ابو عيدة، ياسين صلاحات، سليم السعدي، اسحاق الكيلاني، ثائر جرادات، وليد نجيب، براء ابو عيشة، محمود ابو رويس، منتصر خضير، أشرف قادوس، خلدون ابو قبيطة، مأمون دراويش، عثمان ابو زرقة، كمال شريتح، ابراهيم مسالمة، محمد جهاد ابدير، عماد بوجه.

المراقبون:
مصطفى عويضة، جمال السعدي، احمد حسان، صباح الصباح، خليل براهمة.