الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب مجلس اتحاد الطلبة في كلية الروضة للعلوم المهنية

نشر بتاريخ: 10/11/2010 ( آخر تحديث: 10/11/2010 الساعة: 18:15 )
الخليل -معا- بحضور عميد كلية الروضة أ. صالح عبد الهادي ونائب العميد زهران حسونة ورئيس قسم الشؤون الطلابية مفيد جرار، جرى انتخاب مجلس اتحاد الطلبة في جميع التخصصات التمريض والتخدير والإنعاش وبرنامج الأعمال الإدارية والمالية - إدارة الأعمال والتسويق واتمتة وأدارة المكاتب – والفندقه ، وتربية الطفل ، والبرمجيات وقواعد البيانات.

وفاز كل من الطلبة أيمن سلامة رئيس للمجلس وابراهيم بشارات نائب الرئيس ومحمد ياسين مسؤول اللجنة الرياضية، ووحيد سيف مسؤول اللجنة الاجتماعية ، وآلاء بسام مسؤولة اللجنة الاجتماعية ، وآيات صلاحات مسؤولة لجنة المرأة وبدران قبها مسؤول اللجنة العلمية والبيئية.

وأشاد عميد الكلية أ. صالح عبد الهادي بالأجواء الديمقراطية والشفافية التي تمت فيها عملية الانتخابات وشكر الطلاب على تحليهم بالانضباط والمسؤولية مؤكداً على أهمية مجلس الطلبة في تعزيز العلاقة بين الطالب وإدارة الكلية، من منطلق التعاون والمصلحة المشتركة والعمل على المحافظة عليها ودعمها أكاديمياً ومعنوياً ، مؤكداً على ضرورة القيام بالنشاطات الرياضية والعلمية والاجتماعية والصحية ، والثقافية للطلبة من خلال التعاون بين المجلس وقسم شؤون الطلبة وإدارة الكلية .

من جهة أخرى استضافت مدرسة الروضة الثانوية الأستاذ سليمان عويص عضو مجالس أولياء الأمور في نابلس، حيث ألقى محاضرة أمام الطلبة حول مهام مجالس أولياء الأمور في المدارس.

واكد عويص على أهمية هذه المجالس كونها تشكل حلقة الوصل بين المدرسة والبيت والمجتمع، ودورها في العمل على تحقيق رسالة التربية والتعليم وتهيئة كل الفرص بما يدعم ويحقق الإبداع والتميز ليبقى العلم منارة في سماء فلسطين. داعيا الطلبة بضرورة الالتزام بالأنظمة المدرسية واحترام المعلم باعتباره الركيزة الأساسية في تخريج الأجيال .

من ناحيته ، اشاد الاستاذ داعس ابو كشك المدير العام لمدارس كلية الروضة بجهود الاستاذ عويص التطوعية في سبيل تقديم المساعدة من اجل ايجاد بيئة تربوية امنه وسليمة.