الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

د. بسام نعيم يستقبل مجلس ادارة رابطة الصحافيين

نشر بتاريخ: 10/11/2010 ( آخر تحديث: 11/11/2010 الساعة: 10:12 )
غزة - معا - رابطة الصحافيين الرياضيين - استقبل وزير الشباب والرياضة في الحكومة المقالة د. باسم نعيم مجلس ادارة رابطة الصحافيين الرياضيين في مقره بوزارة الشباب والرياضة بحضور المدراء العامون والمدراء في الوزارة.

وجاءت لقاء وزير الشباب والرياضة وكادر الوزارة ضمن سلسلة الزيارات التي يقوم بها مجلس ادارة الرابطة لتوطيد العلاقات مع كل الجهات الرياضية ذات الاختصاص.

ورحب نعيم بالمجلس وهنأه بانجاز الانتخابات والتوافق ما بين مجلس الرابطة في كل من المحافظات الشمالية والجنوبية والاتفاق على تسمية الزميل حسين عليان رئيساً للرابطة ف اجواء ديمقراطية سادت بين أعضاء المجلس.

وقال نعيم أن الاعلام جزء مهم جداً وبدونه لا يمكن ابراز الجهد الذي تقوم به كل الجهات التي لها علاقة بالرياضة والشباب.

وحث الاعلاميين على ضرورة أن يكون دور الاعلام دور ايجابي يساند عملية الوفاق الرياضي التي توجت نتائجها بانطلاق مسابقة الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجتين الممتازة والأولى، بعد حل كل المشاكل التي واجهت الأندية خلال الفترات السابقة.

وأكد أن وزارة الشباب جاهزة لمدة يد العون ومساعدة الرابطة والاعلاميين الرياضيين ما أمكن.

بدوره شكر حسين عليان رئيس مجلس ادارة رابطة الصحافيين وزير الشباب على حسن الاستقبال، وقال: إن المجلس الحالي محظوظ لأنه بدأ عمله مع انجاز ملف الوفاق الرياضي، داعياً في الوقت ذاته جميع الاعلاميين العاملين في هذا الحقل إلى دعم كل الجهود التي بذلت من أجل الوصول للاتفاق والمساهمة الحقيقية في انجاح مسابقة الدوري العام لكرة القدم، حتى تكون رسالة ليس فقط للرياضيين بل للسياسيين أيضاً بأنه يمكن التوافق والاتفاق في الأمور الحياتية الأخرى.

وفي نهاية حديثه دعا عليان وزير الشباب بالتدخل لانهاء مقر اتحاد الاعلام الرياضي السابق، وتسليم الرابطة الأثاث الخاص به حتى يتسنى للرابطة فرش مقرها الجديد في مبنى اللجنة الأولمبية.