الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإعلان عن خلو محافظة أريحا والأغوار من بضائع ومنتجات المستوطنات

نشر بتاريخ: 10/11/2010 ( آخر تحديث: 10/11/2010 الساعة: 23:52 )
اريحا -معا- اعلن عن خلو محافظة اريحا والاغوار من بضائع ومنتجات المستوطنات وذلك في مؤتمر صحفي عقد في قاعة المؤتمرات بمقر المحافظة وسط مدينة اريحا ، بحضور وسائل العلام واعضاء المجلس التنفيذي وعدد من الفعاليات.

وقال العميد ماجد الفتياني القائم باعمال المحافظة ان النجاح الذي حققته الحملة وتجواب المواطنين والتجار يعكس انتماء والروح الوطنية المتجذرة بالشعب الفلسطيني والتواق للحرية والاستقالال واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واضاف العميد الفتياني ان المقاطعة للمنتج المستوطن هي تقوية للاقتصاد والمنتج الوطني وفعل نضالي يقربنا من تحقيق الاماني ، وثمن كل الجهود التي بذلت وفي مقدمتهم والرائدة في هذا المجال وزارة الاقتصاد الوطني وكذلك كل المؤسسات والفعاليات الشعبية والطلابية وربات البيوت .

وثمن منذر عريقات مدير عام مديرية الاقتصاد بالمحافظة كل الجهود التي بذلت والفعاليات التي تجاوبت مع توجهات وخطة وزارة الاقتصاد الوطني والتي حظيت بمتابعة واهتمام من قبل د.حسن ابو لبدة وزير الاقتصاد وكافة طواقم الوزارة وتعاون مختلف الوزارات والاجهزة الامنية والمدينة ذات الاختصاص وفصائل العمل الوطني بالمحافظة وفي مقدمتهم مؤسسة المحافظة.

وبين عريقات ان الاعلان عن خلو المحافظة من بضائع المستوطنات يعني المتابعة وان تبقى طواقم المديرية واللجان التي تشكلت لهذا الغرض قائمة ومتواصلة لتبقى الاسواق نظيفة ونعمل سويا لدعم المنتج والاقتصاد الوطني.

واكد عريقات الاقتصاد الوطني والعمل على التحرر الاقتصادي من اي تبعية تحظي باهتمام الرئيس محمود عباس ورئيس الحكومة د.سلام فياض .