الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفتياني يترأس اجتماع المجلس التنفيذي في محافظة أريحا والاغوار

نشر بتاريخ: 10/11/2010 ( آخر تحديث: 10/11/2010 الساعة: 19:59 )
اريحا -معا- قال العميد ماجد الفتياني القائم باعمال محافظ أريحا والأغوار، ان حطوات ترجمة وتنفيذ الاقوال والبرامج الى أفعال وتحويل الخطط والبرامج نحو ماسسة الدولة الفلسطينية والبناء على ارض الواقع تسير بانتظام رغم كل المعيقات والتعنت الاسرائيلية. وهي تنفيذ لتوجيهات الرئيس محمود عباس والحكومة الفلسطينية برئاسة د.سلام فياض، وذلك لدى ترأسه اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، والذي عقد في مقر المحافظة وسط مدينة أريحا ظهر اليوم، بحضور المقدم محمود صلاح الدين مدير شرطة المحافظة، وأعضاء المجلس التنفيذي مدراء الدوائر الحكومية ورؤساء المجالس والهيئات المحلية والبلدية في المحافظة.

وشدد العميد الفتياني ان القيادة الفلسطينية وخلفها الشعب الفلسطيني متمسك بسلام عادل قائم على الشرعية الدولية وان ما تقوم به سلطات الاحتلال الاسرائيلي لا يعكس ادنى رغبة لدى حكومة الاحتلال لعملية سلمية جادة وان الاستيطان والسلام على نقيض تام .

ونوه الى ان ما تقوم به سلطات الاحتلال في منطقة الجفتلك وعرب الرشايدة ومليحات والزايد هو استمرار لنهج اسرائيلي بالتضييق على المواطن بالاغوار الفلسطينية.

وتحدث العميد الفتلياني عن مركز إداري وخدماتي حكومي في الأغوار في منطقة الجفتلك يقوم عليه كادر المحافظة لتقديم وتطوير كافة الخدمات الحكومية للمواطنين وتعزيز صمودهم في مناطق تواجده وإراحتهم من تجشم عناء السفر للمركز الإداري في أريحا بالأغوار الفلسطينية.

وأشاد الفتياني بالمستوى العالي التي تنعم به هذه المحافظة من الأمن والاستقرار بفضل جهود أبناء الأجهزة الأمنية المختلفة، واستعرض مدراء الدوائر الرسمية المدنية والأمنية ورؤساء مجالس وهيئات محلية، سير العمل داخل مؤسساتهم وما حققته خلال الشهر الماضي.