الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس الاتحاد الجزائري يودع البعثة الفلسطينية للكاراتيه

نشر بتاريخ: 11/11/2010 ( آخر تحديث: 11/11/2010 الساعة: 10:35 )
غزة - معا - متابعه جهاد أبو قينص - قام ليلة امس رئيس الاتحاد الجزائري للكاراتيه ابو بكر مخفي والوفد المرافق له، خالد مراح، وفريد والخبير المدرب القدير حاشي الزبير بالالتقاء مع الوفود المغادرة ارض الجزائر، مع انتهاء الدورة التدريبية التي جاءت بعد بطولة الاكابر الدولية الاولى للكاراتيه حيث شارك فيها ثلاث عشر فريقا من بينهم فلسطين والجزائر وليبيا وايران واعتذر كل من فرنسا والمانيا، حيث شارك من فلسطين نادي غزة الرياضي ونادي فلسطين من الضفة الغربية الذين اشتركوا بالمركز الخامس بعد الاداء الجيد الذي قدمه اعضاء الفريق على ارض الملعب مقارنا بابطال العالم الذين شاركوا ببطولة العالم في صربيا من اللاعبين الجزائريين .

وكان محمد سعد الحكم الفلسطيني قد شارك بتحكيم جميع المباريات وخاصة المباراة النهائية.

وأبدى رئيس لجنة الحكام الجزائري اعجابه بالمستوي المتقدم على الرغم من عدم مشاركته بالتحكيم الخارجي اكثر من مدة سبعة سنوات بسبب الحصار المفروض علي قطاع غزة.

وكان قد اجتمع اعضاء أبناء الوطن على المستوي الفني من غزة الكابتن محمد سعد والكابتن حسن الراعي ممثلا عن الخبير الكابتن عماد حماد مدير مدرسة الكاراتيه في نادي غزة الرياضي ومن الضفة الغربية امين بشارات والمدرب منير محسن مع رئيس الاتحاد ورئيس لجنة الحكام واعضاء الاتحاد الجزائري.

وتم الاتفاق على تبادل الوفود والخبرات واقامة الدورات والمعسكرات فى السنة القادمة وارسال الدعوات للاتحاد الفلسطيني للكاراتيه واستضافة عدد من الحكام الفلسطينيين للمشاركة في دورة صقل حكام متقدمه.

ووجه اعضاء بعثة غزة طلبهم باقامة معسكرات مشتركة للفئات العمرية ما بين 14-20 عاما لخلق جيل رياضي قوي في فلسطين حيث وعد رئيس الاتحاد الجزائري بدعم هذا الطلب بكل الامكانيات وخاصة انه سوف يكون منهم من بين ابناء الشهداء والاسري والاندية التي شاركت في الدورة الدولية الاولي للاكابر وهذا تم الاتفاق مع رئيس الاتحاد ان يستمر فريق نادي غزة الرياضي والحكم محمد سعد بالبقاء في العاصمة الجزائرية للمشاركة في المعسكر التدريبي مع المنتخب الجزائري.

وشكر شكري سكيك رئيس بعثة نادي غزة الرياضي الإتحاد الجزائري على جل إهتمامه ورعايته للبعثة الفلسطينية ممثله بنادي غزة الرياضي ونادي فلسطين من الضفة الغربية.