الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بالصور ... ملعب غزة الرياضي يكتسي باللون الاخضر

نشر بتاريخ: 11/11/2010 ( آخر تحديث: 11/11/2010 الساعة: 14:03 )
غزة - معا - جهاد أبو قينص - بدأت عملية تعشيب ملعب نادي غزة الرياضي الواقع في مجمع نادي غزة الرياضي الجديد على شاطئ بحر غزة – شمالي غرب غزة.

وقال سعيد خيال أمين صندوق النادي، مدير المشروع، لقد قمنا بزراعة "النجيل" على مساحة 3000م مربع وبنجاح والحمد لله وفي الأيام الستة القادمة ستستمر عملية وضع النجيل على المساحة المتبقية والبالغة 4700 م مربع.

وشكر خيال، المهندس يوسف أبو مسامح إبن نادي غزة الرياضي على متابعته اليومية لعملية زراعة الملعب وكذلك رمضان أبو غنيمة إبن النادي علي وقفته في عملية المتابعة اليومية للمشروع وكذلك سمير عبد الواحد إبن النادي.

وقال خيال أن الملعب سيكون خلال شهر إنشاء الله جاهزاً، معبرا عن فرحته وسعادته لعمليه تعشيب الملعب، حيث قال ها هو الحلم أمامنا أصبح حقيقة، وناد بمكانة غزة الرياضي وعراقته يجب أن يكون ملكاً لملعباً معشباً، والملعب المعشب رافعة حقيقية لتطوير كرة القدم في العميد.

وكان موسي الوزير رئيس نادي غزة الرياضي قد قدم شكره إلى المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في إفريقيا بإدارة صندوق الأقصى – البنك الإسلامي للتنمية على تمويله مشروع الملعب المعشب.

وأشار الوزير إلى أن عملية إنجاز الملعب المعشب يعتبر إنجازاً لمجالس إدارة النادي المتعاقبة وللمجلس الحالي.

وأضاف إننا نسعى في كافة الاتجاهات من أجل استكمال مجمع نادي غزة الرياضي الجديد ولن نستكين إلا بعد إنجاز المباني الإدارية والمسبح شبه الأولمبي وحديقة للأطفال ليكون مجمع رياضياً فلسطينياً مفخرة لكل فلسطيني ومجمعا يليق بأبناء العميد نادي غزة الرياضي الذين يستحقون منا كل الدعم والمؤازرة والمساندة والدعم وقال: "أشكر باسم مجلس الإدارة، إسماعيل هنية رئيس وزراء الحكومة المقالة على مساندته القوية لكي نستمر في عملية إنجاز الملعب المعشب وتدخله المباشر من أجل إتمام هذا الإنجاز الذي يعتبر إنجازاً فلسطينياً رغم كل أشكال حصار المحافظات الجنوبية".

وتمني الوزير أن تنتشر الملاعب المعشبة في كافة مناطق قطاع غزة لان هذه الملاعب سيؤدي بالضرورة الحتمية إلى عملية تطوير فرق كرة القدم في المحافظات الجنوبية في الوطن .