الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماس تواصل حملة مودة في حي الدرج

نشر بتاريخ: 11/11/2010 ( آخر تحديث: 11/11/2010 الساعة: 13:58 )
غزة- معا- أطلقت حركة حماس مع بداية شهر ذي الحجة وقرب حلول عيد الأضحى "حملة مودة وتواصل" لزيارة جميع أهالي قطاع غزة؛ بهدف نشر المحبة والترابط بين المواطنين.

وفي هذا السياق قامت أسرة مسجد التابعين في حي الدرج بزيارة اهالى المنطقة ومع دخول الحملة يومها الثالث تظهر الاستجابة الكبيرة لأهالي قطاع غزة، وأعلنت حركة "حماس" أن الحملة لاقت نجاحا كبيرا بين المواطنين بشكل أكبر من المتوقع.

وقال الشيخ أبو عبد الله النخالة القيادي في حركة "حماس" بحي الدرج: "نحن في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أعددنا خطة مسبقة لزيارة كل الأهالي والمواطنين قبل عيد الأضحى المبارك، ومع حلول الأول من ذي الحجة بدأنا في تنفيذ الخطة"، مضيفًا أن الحركة كوَّنت مجموعات من أبناء المساجد وروادها للمشاركة في "حملة مودة".

وأضاف النخالة أن الحملة بدأت حسب الخطة المُعَدَّة لها، وأعطت الحملة انطباعًا ممتازًا عند المواطنين في قطاع غزة، موضحًا أن "الحركة كانت تتوقع أن تلاقيَ زياراتها رفضًا من بعض المواطنين، ولكن على العكس تمامًا؛ كان استقبالهم لنا كحركة "حماس" رائعًا جدًّا".

وبخصوص حي الدرج قال النخالة إن الحملة في الحي نجحت أكثر من المتوقع، مضيفًا أن الحركة وجدت جميع أبواب البيوت مفتوحة أمامها وترحِّب بها وتستقبلها أحسن استقبال، مضيفًا أن هذا النجاح الباهر لـ"حملة مودة"، سيشجع قيادة حركة "حماس" على تنفيذ مثل هذه الحملة كل عام.

وختم ابو عبد الله النخالة حديثه قائلاً: "إن قيادة الحركة زارت عائلات الشهداء والأسرى والجرحى في كل المناطق، وقد أرسل جميعهم رسالة إلى قيادة حركة "حماس" يقولون فيها: لا تتنازلوا عن الحقوق والثوابت، وحرروا الوطن والمقدسات، وحافظوا على الوحدة؛ لأن المستفيد الوحيد من الانقسام هو الاحتلال.