الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتلة فتح البرلمانية تدين اقتحام اجهزة المقالة لمكتب النائب جمعة

نشر بتاريخ: 11/11/2010 ( آخر تحديث: 11/11/2010 الساعة: 20:10 )
بيت لحم- معا- استنكرت كتلة فتح البرلمانية بشدة اقتحام الامن الداخلي للحكومة المقالة اليوم الخميس لمكتب النائب أشرف جمعة واعتقال العشرات ممن كانوا بداخله.

وقالت الكتلة في بيان وصل "معا" نسخة عنه: "إنها تستنكر الاعتداء الذي تعرض له النائب أشرف جمعة اليوم الخميس من قبل الامنة الداخلي التابع للمقالة من خلال اقتحام مكتبة واعتقال العشرات ممن كانوا بداخله".

واضافت الكتلة في بيانها، "انها تنظر بخطورة بالغة لهذه الاعتداءات المستمرة ضد قيادات وابناء الحركة ومن ضمنهم النواب وان ذلك ياتي ضمن تواصل القمع والإستهداف الذي تمارسه اجهزة المقالة ضد أبناء حركة فتح من خلال إستمرار حملات الإعتقال والتنكيل وإغلاق المقرات والتي كان آخرها منع المقالة أبناء الشعب من إحياء الذكرى السادسة لرحيل القائد الخالد ياسر عرفات".

واكدت الكتلة على "أن الإعتداء على النائب جمعة يشكل انتهاكا صارخا لحرية النواب وحصانتهم ولممثلي الشعب الفلسطيني لتحمل في ذات الوقت حركة حماس كامل المسؤولية عن أي أذى او ضرر يلحق بنواب الشعب الفلسطيني".

وتوجهت الكتلة "الى جميع الفصائل والكتل والقوائم البرلمانية والنواب والشخصيات المستقلة ومؤسسات حقوق الانسان والمجتمع المدني لإعلاء صوتهم مدويا بإدانة هذه التصرفات التي تقوم بها اجهزة امن القمالة".