الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التخطيط والتنمية الإدارية تشارك في فعّالية اكتب رسالة لأسير

نشر بتاريخ: 11/11/2010 ( آخر تحديث: 11/11/2010 الساعة: 19:13 )
رام الله- معا- شارك موظفو وزارة التخطيط والتنمية الإدارية، في كتابة عشرات الرسائل للأسرى والأسيرات ضمن حملة اكتب رسالة، والتي تنظمها وزارة شؤون الأسرى والمحررين، وذلك بغرض تفعيل قضيتهم على كافة المستويات الشعبية والرسمية المحلية والدولية.

وأكد د. علي الجرباوي وزير التخطيط والتنمية الإدارية على أهمية إنجاح هذه الحملة لما لها من آثار معنوية على صمود الأسرى، وتحقيق الالتفاف الجماهيري حول قضيتهم، كما وتؤكد على تمسك الشعب الفلسطيني بكافة مستوياته بإطلاق سراح جميع الأسرى الفلسطينيين والعرب من السجون الإسرائيلية.

واعتبر الجرباوي هذه الحملة تجسيداً لتكاتف الشعب الفلسطيني، والتي تتزامن مع يوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني.

وهنأ الجرباوي الأسيرات والأسرى بمناسبة ذكرى الاستقلال وعيد الأضحى المبارك، متمنياً أن يكون العام المقبل عام الوحدة وتحرير الأسرى والاستقلال وبناء الدولة.

وعبّر الموظفون في رسائلهم عن تضامنهم مع كافة الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال، وضرورة وضع ملف الأسرى ضمن الأولويات الفلسطينية، مؤكدّين في السّياق ذاته على ارتباطهم الوثيق مع الأسرى، آملين الإفراج القريب عنهم.

وخصّ العديد من الموظفين الأسيرات في السجون برسائل أبدوا من خلالها تضامنهم معهن، وان الاعتقالات لن تكسر من عزيمة الشعب ولن تزيده إلا إصراراً على نيل حقوقه وتطلعاته بإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس المحتلة.