الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في رسالة بإسم الأسرى- اللواء ابو عوض يبايع الرئيس على خطابه الاخير

نشر بتاريخ: 12/11/2010 ( آخر تحديث: 12/11/2010 الساعة: 20:07 )
بيت لحم -معا- قال اللواء محمود ضمرة ( ابو عوض ) ممثل معتقل عوفر في رسالة أرسلها مع محاميه أن الاسرى والمعتقلين في كافة المعتقلات والسجون الاسرائيلية يبايعون الرئيس ابو مازن على مواقفه الثابته والصلبه في مواجهة الاستيطان والتهويد وانتهاك المقدسات.

وأثنى الاسرى في رسالتهم على شجاعة الرئيس وحكمته في تجييش المجتمع الدولي مع قضيتنا وضد الاحتلال الاسرائيلي.

وقال اللواء ضمرة :"اننا لم نتفاجأ ولم نستغرب من تركيز الرئيس ابو مازن في خطابه على قضية بناته وابنائه الاسرى والمعتقلين في السجون الاسرائيلية وثمن عالياً الوعد والعهد الذي قطعه قائد المسيرة على نفسه بأن لا يوقع على أي اتفاق نهائي لا يشمل الافراج عن كافة الاسيرات والاسرى في السجون الاسرائيلية".

وأكد الاسرى على حق شعبنا في مقاومته الشعبية التي يمارسها شعبنا والتي اكد عليها الرئيس ابو مازن ضد الجدار والاستيطان والتهويد واستهداف المقدسات والشجر والحجر .

وطالب الاسرى في رسالتهم القيادة والشعب الفلسطيني بالتوحد والاصطفاف خلف الرئيس ابو مازن ومواقفه المشرفة والوطنية وعدم استمرار الانزلاق في اتون الارتهان لاعداء الشعب والقضية الفلسطينية وانهاء الانقسام الذي اضر بقضيتنا وشعبنا.

وفي إشارة إلى الجانب الإسرائيلي والذين يتساوقون معه من اعداء الشعب الفلسطيني قال الاسرى على الجانب الاسرائيلي :"إن كان يريد السلام ان يلجم قطعان مستوطنيه الذين ينفلتون من عقالهم تحت حماية الجيش الاسرائيلي وعلى اعوان الاحتلال ان يتعظوا من التاريخ الذي لن يرحمهم وسيلاحقهم وعليهم ان يعودوا الى رشدهم ويكونوا في الصف الوطني لا ان يتساوقوا مع الاحتلال وأن يكونوا عوناً لنا لا علينا" .