الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة كفر نعمة الثانوية تتوج بلقب خماسيات الشهيد أبو عمار

نشر بتاريخ: 13/11/2010 ( آخر تحديث: 13/11/2010 الساعة: 09:23 )
رام الله - معا - اللجنة الرياضية المدرسية - تتواصل على مدار ايام الاسبوع النشاطات الرياضية المدرسية التي تتصدى لتنظيمها مديرية التربية والتعليم في رام الله والبيرة برعاية مديرها ذيب حداد، حيث اقيمت وضمن فعاليات احياء الذكرى السادسة لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات بطولة بكرة القدم حسب نظام الخماسيات في مدرسة دير عمار الثانوية، بحضور نائب مدير التربية والتعليم فؤاد أبو ثابت واسماعيل العودة وحمزة العجولي وعيسى زايد وسمير نجم من مكتب التربية، ورائد رضوان أمين سر اقليم فتح.

وجرت البطولة حسب نظام خروج المغلوب من مرة واحدة، وبعد منافسات حافلة بالاثارة، فازت مدرسة كفر نعمة الثانوية بكأس المركز الاول، فيما حلت مدرسة دير عمار المستضيفة بالمركز الثاني.

وفي نهاية البطولة اقيم احتفال، رحب خلاله مدير المدرسة محمد علي بالضيوف وبنائب مدير التربية وبأمناء سر المناطق لحركة فتح، وأشاد بدور وجهود معلمي التربية الرياضية، وعدد مناقب الشهيد عرفات الثورية والبطولية.

والقى الطالب علي محمد كلمة حركة الشبية الطلابية شكر فيها ادارة المدرسة ومديرية التربية واقليم فتح، على جهودهم.

بدوره هنأ فؤاد أبو ثابت في كلمة مديرية التربية الفائزين، مشيداً بجهود الكادر الاداري والتدريسي في دير عمار، على ما بذلوه من جهد لامس النجاح.
واستذكر ابو ثابت مواقف الرئيس الراحل ياسر عرفات، الرياضي الاول صانع الرجال، متمنياً في نهاية كلمته مزيداً من النجاح للطلبة والمدارس الفائزين وتمثيل المنتخبات الفلسطينية في المحافل العربية والدولية خير تمثيل في السنوات المقبلة.

وبعدها قام ابو ثابت ومدير المدرسة بتتويج الفرق الفائزة.

حكم المباريات: ناصر دحبور، أيسر مظلوم، زكي انجاص، فاروق عاصي، محمد بدحة، أسعد البرغوثي، وسامر محمد.