الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لليوم السادس: حملة مودة تصل إلى مناطق القطاع الحدودية

نشر بتاريخ: 13/11/2010 ( آخر تحديث: 13/11/2010 الساعة: 15:34 )
غزة- معا- واصلت حركة حماس في قطاع غزة، ولليوم السادس على التوالي، حملة مودة وتواصل، والتي تقوم من خلالها بزيارة وتهنئة العائلات الفلسطينية بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك.

في شمال قطاع غزة، زار وفد من الحركة يوم أمس الجمعة منازل الأهالي الذين يقطنون في المناطق الحدودية القريبة من السياج الفاصل شرق محافظة شمال القطاع.

وقد أشاد الأهالي، بالحملة خلال استقبالهم للوفود الزائرة، نمؤكدين على أن هذه الزيارة قد أدخلت الفرح والسرور والبهجة الى قلوب اهالي هذه المناطق المنعزلة عن محيط القطاع، حيث قام وفد الحملة بتوزيع الهدايا وحلوى العيد على أطفال تلك المنطقة.

كما وزار وفد حركة"حماس" في مخيم المغازي، أمس منزل الشهيد بهاء الدين سعيد منفذ عملية كفار داروم الشهيرة أول عملية استشهادية في انتفاضة الأقصى، وان الحملة شملت زيارة بيوت الشهداء والجرحى و الأسرى الفلسطينيين من مختلف التنظيمات الفلسطينية.

من جانبه، أكد النائب في المجلس التشريعي سالم سلامة في بيان وصل معا نسخة منه، "أن حملة مودة كشفت وبينت المعدن الأصيل للشعب الفلسطيني الصابر والمحافظ علي ثوابته".

وأشار إلى، أنها أثبتت أن نظرة "حماس" شاملة، وأنها لا تفكر فقط بـأبنائها ومناصريها، بل بجميع أبناء الشعب الفلسطيني.

كما أضاف، بأن الحملة تشهد استجابة وترحاب، مما يدل على أصالة الشعب وتماسكه، شاكرا كل من ساهم في إنجاح حملة مودة من قيادة الحركة إلى العاملين والمواطنين على تجاوبهم مع هذه الحملة وحفاوة الاستقبال التي لمسوها في الزيارات.