الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس المحلي الشبابي ببيت ساحور وشارك ينظمان يوم عمل تطوعي

نشر بتاريخ: 13/11/2010 ( آخر تحديث: 13/11/2010 الساعة: 14:42 )
بيت لحم- معا- نظم المجلس المحلي الشبابي في مدينة بيت ساحور ومنتدى شارك الشبابي وبالشراكة مع بلدية بيت ساحور ولجنة مساندة ومتابعة البلدية، بدعم من مؤسسة CHF الدولية يوم عمل تطوعي "بعنوان يدا بيد لجعل مدينة بيت ساحور جميلة ونظيفة".

وقام أعضاء المجلس الشبابي والهيئة العامة وطلبة المدارس في المدينة بتنظيف الشوارع ودهن الأرصفة وزرع الورود في عدد من الجزر في مواقع مختلفة في المدينة.

وشارك في هذا اليوم التطوعي قائم بإعمال رئيس بلدية بيت ساحور المهندس مازن الشوملي، حيث أشاد بالمجلس وبأنشطته الخاصة ودورهم في تطوير المشاريع الخاصة بهم وعكس متطلبات الشباب في البلدة ودورهم الان في اعادة فكر العمل الطوعي واهمية المشاركة المجتمعية في تطوير البلدة.

كما شارك أيضا رئيس لجنة مساندة ومتابعة البلدية السيد أنور هلال, بالاضاقة الى عدد من موظفي البلدية, حيث شارك طلبة الصف العاشر والحادي عشر من مدرسة الروم الكاثوليك, الإنجيلية اللوثرية, مدرسة اللاتين ومدرسة الرعاة الثانوية والمشرقيين التربويين لهذه المدارس.

وصرحت منسقة المجلس المحلي الشبابي في منتدى "شارك" الشبابي رشا حنونة ان هذا النشاط هو واحد من سلسلة من النشاطات التطوعية التي يسعى المجلس لتنفيذها ضمن الخطة المعدة للثلاثة أشهر القادمة, حيث ان المجلس يسعى دائماً لجذب الشباب للعمل التطوعي، لبث روح التطوع فيهم.

وأكدت ان هذا النشاط يأتي ضمن فلسفة المنتدى القائمة على دعم وتطوير المبادرات الصادرة عن المجلس الشبابي في بيت ساحور.

ومن جهته اشار رئيس لجنة العلاقات العامة للمجلس عيسى مجير الهواش عن سعادته بنجاح هذا العمل التطوعي, مؤكدا ان المجلس الشبابي بيت ساحور يعمل على تنفيذ مجموعة من النشاطات التطوعية التي تخدم المجتمع وتأكد على الدور الفاعل للشباب المدينة.

ويذكر أن المجلس الشبابي في بيت ساحور قد تم تشكيله في شهر أيار الماضي بانتخابات عامة جرت في المدينة بتنفيذ من منتدى "شارك" الشبابي وبالشراكة مع بلدية بيت ساحور وبدعم من مؤسسة CHF الدولية ضمن مشروع تواصل.