الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

برشلونة فلسطين يهزم كفر اللبد وبلعا ويتعادل مع النزلة الشرقية وعلار

نشر بتاريخ: 13/11/2010 ( آخر تحديث: 13/11/2010 الساعة: 17:31 )
طولكرم - معا - هزمت اكاديمية النصر والحرية الرياضية " برشلونة فلسطين " كفر اللبد وبلعا وتعادلت مع النزلة الشرقية وعلار، ضمن سباعيات الشهيد ياسر عرفات التي عقدت في بلدة علار شمال طولكرم.

وانتهت القرعة كالآتي : " برشلونة فلسطين مع كفر اللبد، برشلونة فلسطين مع النزلة الشرقية، برشلونة فلسطين مع علار، برشلونة فلسطين مع بلعا ".

وحقق برشلونة فلسطين انتصاراً في لقائه مع كفر اللبد بنتيجة (2-0)، حيث سجل أهداف برشلونة كل من اللاعب محمود بديع، واللاعب هشام حامد.

والتقى برشلونة فلسطين مع النزلة الشرقية، وانتهت المباراة بالتعادل (1-1)، حيث سجل لبرشلونة فلسطين اللاعب عمر عبد الهادي.

كما التقى برشلونة فلسطين مع علار وانتهت المباراة بالتعادل (2-2)، حيث سجل لبرشلونة فلسطين اللاعب محمود بديع، واللاعب هشام حامد.

وحقق برشلونة فلسطين انتصاراً في لقائه مع بلعا بنتيجة (2-1)، حيث سجل أهداف برشلونة كل من اللاعب منتصر أبو حيش واللاعب هشام حامد، وتميز أداء برشلونة فلسطين بالقوة والأداء المميز من بين الفرق المشاركة، وأبدى لاعبو برشلونة فلسطين قوة وبسالة، وتميز حارس برشلونة علاء حبالي، وبالتالي تأهل برشلونة فلسطين للدور النصف نهائي.

وشارك من برشلونة فلسطين كل من اللاعبين : " محمود بديع، هشام حامد، منتصر ابو حيش، نور ابو حيش، عمر عبد الهادي، تامر فوزي، محمد ابو مريم، علاء حبالي، ياسين درسية ".