الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية قلقيلية النسائية تنظم ندوة حول مكارم الأخلاق

نشر بتاريخ: 13/11/2010 ( آخر تحديث: 13/11/2010 الساعة: 16:31 )
قلقيلية- معا- نظمت جمعية قلقيلية النسائية للتنمية الاجتماعية الخيرية ندوة عن مكارم الأخلاق وذلك في مقرها الكائن في عمارة العزة وسط السوق حاضر فيها الشيخ خليل خضر رئيس قسم القران في مديرية أوقاف قلقيلية ورئيس جمعية القران والسنة في فلسطين حيث تطرق الشيخ إلى التسامح والوحدة والعدل والعمل الصالح والحث عليه بحضور أكثر من ثلاثين سيدة وفتاة من منتسبات ومتطوعات الجمعية.

وقد تحدثت رقية نزال رئيس الجمعية عن حاجة المرأة والفتاة الفلسطينية لتعريف بالشخصية الإسلامية وأحكام الشريعة لكي تكون قادرة على تنشئة جيل قادر على العطاء والتقدم والازدهار خصوصا أننا نعيش تحت ظروف الاحتلال الذي لا يدخر فرصة من اجل تجهيلنا وإبعادنا عن ثقافتنا وديننا الحنيف.

كما انتهزت نزال هذه الفرصة لكي تهنئ أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك داعية أن يعيده الله علينا وقد تحققت أمانينا بالنصر والتحرير.

بدورها تحدثت ضحى يوسف طه منسقة دائرة النشاطات في الجمعية عن سعادتها بتنفيذ هذه الندوة خصوصا أنها تأتي في أيام مباركة عند الله وهي الأوائل من شهر ذو الحجة القمري ، كما أعربت طه عن فخرها بمنتسبات الجمعية ومتطوعاتها لرقي إقبالهن وإقدامهن على تنمية معلوماتهن ومعرفتهن مما يبشر بنهضة نسائية نتطلع إليها ونحتاجها في محافظة قلقيلية.