الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة نابلس توزع ملابس للأطفال بمناسبة عيد الأضحى

نشر بتاريخ: 13/11/2010 ( آخر تحديث: 13/11/2010 الساعة: 16:32 )
نابلس- معا- قام محافظ نابلس اللواء جبرين البكري وممثلة جمعية الهلال الاحمر الكويتي في الضفة الغربية رضا خضر بحضور تيسير نصر الله مدير عام التخطيط والتطوير في المحافظة بتوزيع ملابس مقدمة من جمعية الهلال الأحمر الكويتي على أطفال محافظة نابلس بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وبهذه المناسبة توجه البكري لدولة الكويت الشقيقة حكومة وشعبا ولجمعية الهلال الأحمر الكويتي بالشكر الجزيل على مساهمتهم ودعمهم الدائم للشعب الفلسطيني ، ولا سيما فئة الأطفال والفقراء، مؤكدا أنّ هذه المواقف الانسانية والقومية ليست بجديدة على أشقائنا في الكويت، بل هي امتداد لتاريخ طويل من العلاقة الاخوية التي تربط بين الشعبين الفلسطيني والكويتي، مضيفا ان الشعب الفلسطيني الصامد على ارضه لن يحيد عن هدفه في ازالة الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

من جهتها شكرت خضر محافظة نابلس على تعاونها مع الجمعية ، وأكدت حرصها على ضرورة التواصل مع المحافظة، باعتبارها المرجعية العليا للمواطنين،مشيرة الى انها ليست هي المرة الاولى التي يتم فيها التعاون مع محافظة نابلس من اجل توزيع المساعدات العينية التي تقدمها جمعية الهلال الاحمر الكويتي.

ومن الجدير بالذكر أنه تم تسليم 700 طقم ملابس للأطفال من الفئة العمرية 6 – 12سنة من الجنسين بمناسبة عيد الأضحى المبارك،والتي تم تقديمها من جمعية الهلال الاحمر الكويتي.