الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس الوزراء يرعى حفل تكريم وفد الاولمبياد الخاص الفلسطيني الى سورية

نشر بتاريخ: 13/11/2010 ( آخر تحديث: 13/11/2010 الساعة: 21:53 )
رام الله - معا - محمود السقا - عقد مجلس إدارة الاولمبياد الخاص الفلسطيني اجتماعا في مقر الاولمبياد بمدينة رام الله برئاسة الدكتور جمال المحيسن، رئيس مجلس الإدارة وحضر الاجتماع نزار بصلات، معروف شطارة، روضة معروف، وفاء علي، عمار الجرمي وتغيب بعذر مسبق: محمود السقا ومروان الوشاحي وتيسير الحجاوي.

وتمحور النقاش حول التقرير الإداري والمالي والفني للألعاب الإقليمية السابعة، التي استضافتها سورية واختتمت فعالياتها الشهر الماضي، بالاضافة الى اليوم المفتوح، الذي سيقام بالتعاون مع اليونيسيف في شهر كانون الاول المقبل في جنين، ومشاركة الاولمبياد في الألعاب الدولية الصيفية في العاصمة اليونانية اثينا، المقررة في شهر حزيران المقبل، بالاضافة الى البرامج الفرعية.

وتوجه الدكتور المحيسن في بداية الاجتماع بالشكر والتقدير والاعتزاز لجميع المشاركين والمشاركات في وفد الاولمبياد، الذين شاركوا في الألعاب الإقليمية السابعة بسورية، واشاد بانضباطهم والتزامهم وقيامهم بالمهام الموكولة إليهم على أحسن وجه، وثمن عاليا النتائج، التي تم انجازها في كافة الألعاب، وبعد نقاش موسع ومستفيض فقد تقرر ما يلي:

ـ إقامة حفل تكريم وفد الاولمبياد إلى الألعاب الإقليمية السابعة يوم الخميس الواقع في 25/11/2010 في مقر جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني برعاية رئيس الوزراء، د. سلام فياض، وتكليف عمار الجرمي بمتابعة إجراء حجز القاعة وتوفير وجبات لـ 80 شخصا.

ـ الموافقة على التقارير الإدارية والمالية والفنية للألعاب الإقليمية السابعة.

ـ إقامة يوم مفتوح بالتعاون مع اليونيسف خلال الشهر المقبل في جنين بمشاركة 100 لاعب من البرامج الفرعية ومثلهم من طلبة المدارس، وسيتم تنظيم يوم طبي لفحص السمع وتبسط القدم والأنف والأذن والحنجرة.

ـ المشاركة في اولمبياد أثينا بالكوته المعتمدة والبالغ عددها 53 شخصا، ومن ضمنهم اربعة إداريين وهم: رئيس الوفد، نائب رئيس الوفد، المدير الرياضي، إعلامي.

ـ تجهيز مقر الاولمبياد بكافة المستلزمات الإدارية والمكتبية مثل: فاكس، خط هاتف، انترنت، أدوات مطبخ، واستكمال متطلبات الموقع الالكتروني للاولمبياد.

ـ تشكيل برنامج فرعي في محافظتي: بيت لحم وقلقيلية.

ـ تقررعقد اجتماع لمجلس الإدارة يوم 22 الجاري، من اجل الاطلاع على آخر تحضيرات حفل التكريم.

وفي نهاية الاجتماع اكد مجلس الإدارة على ضرورة متابعة عقد الاجتماعات الدورية، وتعزيز الجانب الإعلامي وتوثيق العلاقات مع المؤسسات والشركات.