الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محمد نفاع يحتل المركز الثامن في بطولة العالم لكمال الأجسام في اذربجان

نشر بتاريخ: 13/11/2010 ( آخر تحديث: 13/11/2010 الساعة: 17:33 )
رام الله- معا - عاد وفد الاتحاد الفلسطيني لكمال الأجسام والمؤلف من اللواء نزيه نعيرات أبو جعفر رئس الوفد وصلاح أبو رميله اداري الوفد وحكم دولي واللاعبين محمد نفاع وفادي لاظ وقد شارك الوفد في بطولة العالم لكمال الأجسام في اذربيجان الذي أقيمت في مدينة باكو .

وقد تمكن اللاعب البطل محمد نفاع الحاصل علي ذهبية بطولة أسيا قبل شهر في البحرين ان يحتل المركز الثامن مع العلم ان حكام اوروبا في وزنه قد تلاعبوا في النتيجة وقد اكد كتير من خبراء وحكام ورؤساء الوفود الموجودون في البطوله ان محمد نفاع قد ظلم وينافس علي مراكز الثلاثة الأولى مع العلم ان البطولة بمشاركة 64 دوله عالميه قويه جدا .

وقد ظهر البطل محمد نفاع علي المسرح بجسم منحوت وبلياقه بدنيه عاليه وقوي مما أعجب كثير من الخبراء والمدربين والحكام العالميين المتواجدين لحضور هذه البطولة وقد اعترض رئيس الوفد علي نتيجة البطل محمد نفاع الي نائب رئيس الأتحاد الدولي ورئيس الاتحاد العربي العربي الدكتور عادل فهيم ورئيس الاتحاد الاسيوي الشيخ عبدالله بن راشد ال خليفه لقام بأعمال لاتحمد عقباها من الظلم الواضح الذي احيط بهذا العملاق واكدو انهم علي يقين من البطل محمد نفاع ليستحق نتيجه افضل بكثير من ذلك. ومنهم رئيس لجنة الحكام المصريين ورئيس لجنة الحكام العرب.

وقد شارك اللواء نزيه نعيرات وصلاح أبو رميله باجتماع الكونغرس للاتحاد الدولي السنوي برئاسة الدكتور رافائيل سانتوغا رئيس الاتحاد الدولي. واجتماع مدراء الفرق والحكام وقد شارك في تحكيم بطولة العالم الحكم الدولي الفلسطيني صلاح أبو رميله .