الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ديربي بيت لحم انتهى لصالح الاسلامي

نشر بتاريخ: 13/11/2010 ( آخر تحديث: 13/11/2010 الساعة: 20:03 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - فاز مساء اليوم فريق اسلامي بيت لحم على ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور، بثلاثة اهداف لهدف وذلك ضمن مباريات الاسبوع الرابع للدوري الممتاز لمنطقة الجنوب، وفيما يلي وصفا لاهم مجريات اللقاء:

الشوط الاول:
بدأ الاسلامي بهجوم ضاغط من خلال إبراهيم حبش ورعد قمصية ومعتز حسان، وتمكن قمصية من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 18 عندما استلم كرة من معتز حسان تقدم بها داخل منطقة الجزاء وسدد إلى داخل المرمى.

بعد ذلك بدقيقتين استطاع ابراهيم حبش تسجيل الهدف الثاني للإسلامي حينما تلقى كرة عرضية من معتز حسان وضعها على يمين الحارس الساحوري.

وحاول السواحرة تعديل النتيجة الا ان لاعبيهم افتقدوا للمسة الأخيرة، وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعب الإسلامي إبراهيم حبش ليكمل الإسلامي المباراة بعشرة لاعبين وينتهي الشوط بتقدم الإسلامي بهدفين دون رد.

الشوط الثاني:
واصل لاعبو الإسلامي تألقهم في بداية الشوط وعزز رعد قمصية النتيجة بتسجيله هدفا ثالثا بعد تسديده كرة ثابتة خادعت الحارس الساحوري وعانقت الشباك.

وفي الدقيقة 52 أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية وثم الحمراء للاعب الإسلامي عدي مشعلة، ساعد ذلك السواحرة استغلال النقص العددي للإسلامي وسجل شادي عنتر هدف تقليص الفرق للسواحرة، جاء ذلك في الدقيقة 57.

تبادل بعدها الفريقان الهجمات حتى انتهى اللقاء بفوز الاسلامي بالنتيجة 3/1.

الحكام: رامي شاهين، هاني الحسنات، محمود النجار، محمد جبريل.