الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابرز نتائج الدوري في غزة

نشر بتاريخ: 13/11/2010 ( آخر تحديث: 13/11/2010 الساعة: 22:42 )
بيت لحم - معا - في الدوري بغزة تمكن نادى جماعى رفح من الفوز أهلى النصيرات بثلاثية نظيفة و تعادل فريقى خدمات الشاطئ وغزة الرياضى بهدفين وتعادل إتحاد الشجاعية والزيتون ايجابيا بهدف .

الجماعي + اهلي النصيرات
انتهت المباراة بين الفريقين والتي احتضنها ملعب محمد الدرة بفوز الجماعي بثلاثة اهداف دون رد . انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني سجل الجماعي ثلاثية عن طريق البديل محمد جربوع ومن ركلة جزاء سجل نضال الكلاب الهدف الثاني فيما قضى رائد غنام على أمال الاهلي عندما حقق الهدف الثالث .
حكم المباراة اللقاء:محمود الجيش للساحة وساعده كلاً من حسام الحرازين وخالد بدير وعماد مرجان رابعاً راقبها سعيد محسن وفريح أبوظاهر .

الشاطيء + الرياضي

على ملعب اليرموك التقى فريقي الشاطىء وغزة الرياضي وانتهى اللقاء بالتعادل بهدفين . الشاطىء كان البادىء في التسجيل عن طريق مهيب أبو حنيش أثر تلقيه عرضية من أحمد سلامة ليودعها في شباك الرياضي معلنا عن تقدم الشاطئ بالهدف الأول الذي حافظ على النتيجة طيلة الشوط الاول .

الشوط الثاني شهد تغيرا في اداء الفريقين وحقق غزة التعادل من خلال علاء عطية ليتقدم غزة بعد ذلك عن طريق طارق أبو غنية وفي العهزيع الاخير احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الشاطىء احرز من خلالها اللاعب علاء أبو الريش هدف التعادل لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين .

حكم اللقاء : ناجي ابو عرمانة حكم للساحة وساعده محمد الشيخ خليل و محمد أبو عبيد.

اتحاد الشجاعية + الزيتون
انتهى اللقاء الذي جمع الفريقين بالتعادل بهدف في المباراة التي احتضنها ملعب فلسطين نجح الشجاعية في التسجيل عن طريق هيثم حجاج الذي سدد كرة ارتطت بقدم احد المدافعين وتجد طريقها الى المرمى .

أدرك نضال صيام هدف التعادل للزيتون لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين .

حكم اللقاء: عبد الفتاح العطار للساحة، وعدنان حنيدق، ومحمد الغول للساحة، وعارف الجمل رابعاً.