الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حمايل يزور مستشفى بيت جالا ويقدم التهاني لمرضى السرطان بالعيد

نشر بتاريخ: 14/11/2010 ( آخر تحديث: 14/11/2010 الساعة: 17:37 )
بيت لحم - معا - قدم محافظ محافظة بيت لحم الوزير عبد الفتاح حمايل تهانيه لاهالي محافظة بيت لحم بشكل خاص وجماهير شعبنا الفلسطيني بشكل عام بمناسبة قرب حلول عيد الاضحى المبارك متمنيا ان تعود هذه الاعياد وقد تحققت اماني شعبنا الفلسطيني بالحرية والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية.

واكد المحافظ حمايل على ان السلطة الوطنية الفلسطينية والقيادة الفلسطينية تبذل جهودا جبارة من اجل تعزيز صمود المواطنين الفلسطينين والوقوف الى جانبهم في كافة المناسبات الدينية والوطنية مشيرا في هذا الاطار الى جملة من الفعاليات والانشطة لمساعدة المواطنين وتعزيز صمودهم.

كما اعرب المحافظ حمايل عن امله بان يقف ابناء شعبنا الى جانب بعضهم بعضا داعيا ابناء شعبنا الى تعزيز الموروث النضالي والحضاري خصوصا فيما يتعلق بموضوع التكافل الاجتماعي الذي تميز ويتميز به شعبنا الفلسطيني داعيا التجار الى مساعدة المحتاجين وعدم رفع الاسعار حتى يتنسى للجميع الاحتفال بهذه المناسبة الدينية التي تحث على التاخي والتعاون والتعاضض معربا عن ثقته بالكثير من التجار الذين يشعرون بالالام ومعاناة اخوانهم ناقلا تهاني الرئيس محمود عباس لابناء محافظة بيت لحم بهذه المناسبة.

وفي هذا الاطار زار المحافظ حمايل مستشفى بيت جالا الحكومي برفقة مدير المستشفى الدكتور علي الرمحي حيث قدم التهاني لمرضى السرطان من اطفال وكبار مقدما لهم تهانيه بالعيد المبارك حيث قام بتقديم الهدايا لهم بهذه المناسبة شاكرا في هذا الاطار جمعية الهلال الاحمر الكويتي على تقديمها كسوة العيد لما يزيد عن 600 حالة متنوعة من مرضى سكري وسرطان وذوي احتياجات خاصة واسرى وعائلات شهداء وحالات اجتماعية.

وعبر المحافظ حمايل خلال زيارته اقسام مستشفى بيت جالا عن امله بالشفاء العاجل لكافة المرضى والمريضات مهنئا ايضا كافة الطواقم الطبية التي تعمل على راحة وشفاء كل المرضى مؤكدا ان جماهير شعبنا تقدر هذه الجهود الجبارة التي تعمل على توفير الرعاية والراحة للمرضى.

وفي الاطار نفسه قدم المحافظ حمايل مكرمة الرئيس محمود عباس لاحد عشر عائلة محتاجة من العائلات المحتاجة حيث نقل لهم تحيات الرئيس ابو مازن مشددا على ان الرئيس ابو مازن والقيادة الفلسطينية يبذلون جهودا جبارة للوقوف الى جانب ابناء شعبهم رغم كافة الصعاب الاقتصادية والسياسية مقدما لهم التهاني بالعيد المبارك.

كما اشار المحافظ حمايل الى ان الرئيس محمود عباس قدم مبلغ مئة الف شيكل كمساعدة للعائلات المحتاجة مشيرا الى ان المحافظة قامت بتقسيم هذا المبلغ على نحو 330 عائلة بحيث ستحصل كل عائلة على مبلغ 300 شيكل كهدية من الرئيس ابو مازن لهذه العائلات بمناسبة الاعياد.

وشكر المحافظ حمايل باسمه وباسم كافة اهالي محافظة بيت لحم الرئيس ابو مازن على مكرماته التي لا تتوقف من اجل مد يد العون للمحتاجين من ابناء شعبه مؤكدا ان شعبنا الفلسطيني يقف بكل قوة لدعم الرئيس في مواقفه المؤكدة على الثوابت الوطنية لمواجهة اطماع الاحتلال الاسرائيلي ومخططاته الاستعمارية.

كما شكر المحافظ حمايل جمعية الهلال الاحمر الكويتي على ما تقدمه من دعم ومساندة لابناء شعبنا الفلسطيني شاكرا ايضا الاخت رضا خضر منسقة مشاريع الهلال الاحمر الكويتي في الاراضي الفلسطينية وكافة العاملين معها لما يبذلوه من جهد وعطاء عبر التواصل مع محافظة بيت لحم وباقي المؤسسات الرسمية لمساعدة الميسورين من ابناء هذا الشعب المناضل.