الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الليلة النهائي ... ارثوذكسي بيت لحم يتبوأ المركز الثالث ببطولة الشهداء

نشر بتاريخ: 14/11/2010 ( آخر تحديث: 14/11/2010 الساعة: 17:54 )
رام الله - معا - بسام ابو عرة الناطق الاعلامي للبطولة – ضمن بطولة الشهداء السلوية الثلاثين "دورة ناصيف الحصري" للرجال برعاية شركة جوال وتحت اشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، فقد تمكن فريق ارثوذكسي بيت لحم من الفوز بالمركز الثالث في البطولة وذلك على حساب نادي حوارة، حيث انتهت المباراة بالنتيجة 92 - 80، وفيما يلي تفاصيل اللقاء:

في الربع الاول تقدم حوارة وكاد ان ينهي الشوط لصالحه لولا تدارك لاعبو بيت لحم الوضع حيث تمكنوا من تعديل النتيجة في الرمق الاخير من الشوط الذي انتهى "24" نقطة لكل منهما.

وشهد الربع الثاني صراعاً قوياً من جانب الفريقين حيث سرعا من هجماتهم وكانت تسديدات الفريقين على السلة اكثر تركيزاً فتعادلا في منتصف الشوط الا ان خبرة وسرعة لاعبي بيت لحم تفوقت وانهوا الربع لصالحهم بواقع "21" نقطة مقابل " 19" لحوارة.

ومع انطلاق الربع الثالث مالت الافضلية لفريق بيت لحم حيث وسعوا الفارق بواقع " 16" نقطة ولحواره " 12".

في الربع الاخير محاولات جاده من جانب الفريقين للوصول للسلة وخصوصا من جانب حوارة لتقليص الفارق الا ان تلك المحاولات عابها التسرع وعدم التركيز، وفي النهاية تمكن لاعبو ارثوذكسي بيت لحم من انهاء الربع الاخير من اللقاء لصالحهم بواقع "31" مقابل 25 نقطة لحوارة الذي حل في المركز الرابع.

وحضر اللقاء عضو اتحاد كرة السلة ماجد بنورة، حكم اللقاء فؤاد كنعان وبسام ابوثابت وخالد سمحان وسجلها مفلح عقل وميقاتي رباح رباح و24 ث هيثم حوشية وراقبها محمد زيادة واشرف على الحكام ناصر البدرساوي.

هذا وستجري المباراة النهائية الليلة بين فريقا دلاسال القدس والمنظم "سرية رام الله" الساعة السادسة مساءً في صالة السرية.