الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

القواسمي: بطولة الشهيد عرفات بكرة الطاولة أسمى من وصفها بالقانونية

نشر بتاريخ: 14/11/2010 ( آخر تحديث: 14/11/2010 الساعة: 19:24 )
الخليل - معا - الدائرة الاعلامية لشباب الخليل - أكد رئيس نادي شباب الخليل معاوية القواسمي على الاهمية الوطنية، التي تحظى بها بطولة تخليد ذكرى الشهيد الرمز ياسر عرفات بكرة الطاولة، التي جاءت تخليدا من الاسرة الرياضية الفلسطينيية لروح القائد المؤسس ياسر عرفات، في الذكرى السادسة لاستشهاده.

واكد القواسمي أن هدف البطولة ليس حصد الجوائر بقدر ما هو واجب على الاسرة الرياضية في هذه الذكرى الجليلة على الشعب الفلسطيني، مستنكرا ما صرح به الناطق الاعلامي لاتحاد كرة الطاولة، حول عدم قانونية البطولة، في الوقت الذي كثف شباب الخليل اتصالاته مع الاتحاد لتنظيم البطولة، وانجاح هذا الحدث الرياضي النوعي، والتي باءت جميعها بالفشل، نتيجة الاستهتار وحالة الفوضى التي تعم اتحاد الطاولة.

واعتبر القواسمي انه من الاجدر على اتحاد الطاولة ان يبادر للتعاون نحو انجاح هذه البطولة، وكل الابواب مفتوحة له، وذلك بما يليق بذكرى الراحل ياسر عرفات، لأن محاولة افشال البطولة يشكل تطاولا على روح الزعيم الراحل، وعلى ذكراه العطرة، ولا اعتقد وجود من لديه الجراة أو الرغبة في التطاول في مثل هذه المناسبة، لا اتحاد كرة طاولة لا غيره.

وفي الختام توجه القواسمي بالتحية لشهداء الوطن، وفي مقدمتهم الرمز ابو عمار قائلا: المجد والخلود لسيد الشهداء ورمز الثورة ياسر عرفات ... المجد والخلود للرياضة الفلسطينية الخلاقة.