الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

البحيصي : فوز الفريق ثمرة جهود اللاعبين ومديرهم الفني الرنتيسي

نشر بتاريخ: 15/11/2010 ( آخر تحديث: 15/11/2010 الساعة: 12:27 )
غزة - معا - محمود زقـــوت - اعتبر جمال البحيصي رئيس نادي خدمات دير البلح المباراة الرائعة التي قدمها فريقه وتوّجها بهدف نظيف في مرمى الصداقة ثمرة عمل لاعبي الفريق ومديرهم الفني الكابتن خضر الرنتيسي .

ووجه البحيصي شكره الجزيل للجهاز الفني والاداري بقيادة السيد الرنتيسي ولجماهير النادي الوفية التي وقفت وما تزال تقف خلف الفريق في كل مباراة وأعرب عن ثقته التامة في مستوى فريقه خلال الفترة القادمة .

وقال البحيصي : " قدّم فريقنا أداء جيداً، لقد لعب أمام الصداقة كرة جميلة وسريعة أيضاً وقام بتمريرات جيدة ونجح في اعتلاء صدارة دوري الدرجة الأولى " .

وأضاف: " هذا الفريق بدأنا بناءه قبل شهور قليلة ، وما رأيناه اليوم هو ثمرة جهود طوال هذه الفترة ، جميع اللاعبين يدركون المهمة المنوي تنفيذها، لقد أصبحوا ناضجين ولا داعي بالنسبة إليّ لتوجيههم كثيراً .

وحول الحديث عن الصعود للدوري الممتاز أشار البحيصي أنه مازال من المبكر الحديث عن الصعود للدوري الممتاز ،واعتقد أن فرص جميع فرق المجموعة متساوية وأن لديها القدرة على الصعود ولكن يبقى حصد النقاط هو الفيصل في النهاية .

من جهة أخرى أعرب خضر الرنتيسي المدير الفني للنادي عن فرحته الكبيرة بالفوز في مباراة الصداقة ، وقال بأن الفوز في هذه المباراة سيعطينا دافعاً كبيراً لتقديم الأفضل والسير بثبات نحو الصعود للدوري الممتاز .

وتابع "أحب أن أشكر جماهير النادي على تشجيعها المثالي والقوى للاعبيها طوال الـ90 دقيقة وأؤكد بأنني سأعمل بكل جهد مع اللاعبين في تدريباتهم اليومية لإسعاد الجماهير من خلال تحقيق الفوز من مباراة لأخرى".

وأكمل "لاعبي الخدمات يستحقوا جميعاً التحية والتهنئة على أداؤهم الرجولي في هذه المباراة الصعبة وحرصهم الشديد على تحقيق الفوز وليس أي نتيجة أخرى ".

واختتم مدرب دير البلح تصريحاته قائلا "أتمنى ان يحالف الفريق الحظ والتوفيق بشكل متواصل حتى يحقق طموحات وأحلام جماهير نادي خدمات دير البلح باحتلال مركز يليق باسم النادي وتاريخه الكبير ويؤهله للعب في الدوري الممتاز ".